Our sponsors

4 يونيو، 2009

[زيدان]: لم أطلب العودة إلى النادي الابيض و عودة بيريز خطوة جيدة لتنظيم أسرة مدريد.



اللاعب السابق لريال مدريد زين الدين زيدان، اعترف اليوم انه "في الوقت الراهن" لم يطلب العودة إلى البيت الابيض مع المرشح لرئاسة ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وأقر بأن برشلونة حاليا أفضل من ريال مدريد وقال ان "البحث" القادم في القلعة البيضاء سيكون على عودة كيان الميرينجو إلى طبيعته.

وأضاف:"كنت دائما على اتصال معه (مع فلورنتينو) ليس فقط لهذا الامر (ترشحه للرئاسة). أنا صديق له وهذا كل شيء. سنرى ما اذا كان لا بد لي من العودة إلى مدريد. طلب مني ذلك أنه يحب كثيرا مدريد ويفهم قليلا عن كرة القدم. سنرى ما يحدث. والمهم عودة ريال مدريد الى ما كان عليه. الناس الذين يرغبون مدريد صاحبة صورة وهيبة " جاء حديث زيدان هذا في مؤسسة "Apascovi " للاعمال الخيرية حيص يرعى زيدان و سيرجيو راموس اتفاق صلح بين بيبي و كاسكيرو .

وفيما يتعلق فلورنتينو بيريز، قال زيدان من "المهم تقدمه" لترشيح نفسه لرئاسة ريال مدريد. واضاف "من المهم بالنسبة للنادي ذلك". وتابع:"من الجيد عودة مدريد إلى الصورة التي رافقته دائما، هناك الكثير مما ينبغي فعله وعمله".

وقال أخيرا : "إنه من المؤلم أن أكون بعيدا عن كرة القدم. ولا بد من القول ان برشلونة يلعب بطريقة أفضل من أي وقت مضى. ولا بد لنا من العودة ويجب أن يكون ريال مدريد دائما في المقدمة. وهناك العديد من الأشياء يجب أن تفعل ".

المصدر:موقع مدريدي

تعليقي :

من الواضح من تصريح زيدان بانه يقول بطريقة غير مباشر امكانية العودة مع بيريز لريال مدريد .. و كما أنه يبدو معجب و بشدة باداء فريق برشلونة .. و بالطبع اتمنى عودة زيدان كأحد اعضاء فريق ريال مدريد لينقذ ما يمكن انقاذه .. و للعلم كانت هناك مصالحة للاعب بيبي و كاسكيرو و برعاية سيرجيوا راموس .. بعد الحادثه المعروفة التي كلفت بيبي ايقافة 10 مباريات

0 التعليقات:

إرسال تعليق