Our sponsors

4 يونيو، 2009

Eagle Eye


فيلم أكشن و غموض عام 2008

الشاب جيري شو ( Shia LaBeouf) يعود لمنزله بعد حداثة وفاة أخيه التوأم الغامضة..حيث لم يطول الوقت طويلاً و يجد نفسه في تهمه ملفقه بأنه متورط في أحد الخلايا الأرهابيه و يقسم لـ F.B.I بأنه بريء..و هناك إمرأه غامضه لم يقابلها قط فقط يستمع إليها بالهاتف و جعلت جيري كرهينه لها و يبدو أنها تعرف كل تحركاته و يجب عليه الاستماع إليها و إلا يقتل..في المقابل هناك راتشيل هولومان (Michelle Monaghan) و هي أمرأه يلفق لابنها الصغير نفس التهمه حيث يتورط اسمه في الارهاب..و كذلك تجد راتشيل تلك المرأه الغامضة على الهاتف و يجب عليها تتبع كل أوامرها..


احد الأفلام القليلة التي حققت اسماً جيداً من بين سلسلة من الافلام الضعيفة .. هذا الفيلم امتعني كثيراً .. القصة كانت ممتازه جداً .. و عميقه نوعاً ما .. و أفضل ما في القصة هي تصاعد وتيرتها في كل لحظة في الفيلم حتى انها وصلت لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية .. أداء الممثلين جميل .. و اخص بالذكر الممثلة Julianne Moore التي لم تظهر في الفيلم .. لكنها ظهرت بصوتها فقط .. أعجبني طريقة حديثها البارد و الشبيه بالالة .. الفيلم مليء بالاكشن و المطاردات الجميلة .. و ارى ان نقطة ضعف الفيلم الاخراج الضعيف الذي لم يستغل احداث الفيلم الممتازه ..

1 التعليقات:

Bu-Jabra يقول...

فيلم ممتاز, إسمه مايشد المشاهدين وأنا كنت أحد هؤلاء الأشخاص لكني قررت مشاهدته بعد المدح الزايد من الربع .. أحداث الفيلم قويه, لكن ماشوف دور شيلا لابوف مناسب له, لو جابوا ممثل أكبر منه في السن كان بيكون بيرفكت .

إرسال تعليق