Our sponsors

5 يوليو، 2009

الغرب الأمريكي المتوحش في [Call of Juarez: Bound in Blood]


مع أنني أرى بأن أفضل لعبة فيديو جيمز تمتاز بنوعية الغرب المتوحش هي Gun . إلا أن Call of Juarez اثارت اهتمامي منذ طلوعها لأول مره في جزئها الأول في عام 2006 كونها أول لعبة غرب أمريكي من منظور الشخص الأول , و لكن أغلق الباب في وجهي عندما عرفت بأنها حصرية لأجهزة مايكروسوفت الـ PC و XBOX 360 , اللعبة تعاود الظهور بجزئها الأول و من نفس شركة UBISOFT و لكن بشكل أكثر تعميماً على أجهزة الفيديو جيمز الأخرى PC و XBOX 360 و PLAYSTATION3 , تنوعت تقاييم اللعبة ففي موقع GAMESPOT حصلت 8.0 بينما نالت من موقع IGN تقييم 7.5 .


نبذه :

أحداث اللعبة سوف تكون من الغرب الأمريكي , و ذلك أثناء و بعد الحرب الأهليه الأمريكيه , الأخوان راي و توماس ماكول بداية سيكونان في جيش Confederate States Army أو جيش الحليف حيث سيقاتلون ضد جيش The Union أو جيش الأتحاد , لسوء الحظ يصبح الأخوان هاربان سريعاً بعد أن عرفوا بأن منزلهم و مزرعتهم في خطر من قبل قوات The Union , و بذلك يخالفون أوامر جيشهم و إطاعتهم و يصرون على الدفاع عن منزلهم في جورجيا , هذا يقود إلى تسلسل الأحداث حيث فرار الأخوين من الجنديه و التنقل في كافة أنحاء أمريكا , و يحاولون أن يشقوا طريقهم في فوضى الغرب الأمريكي المتوحش , و البحث عن الذهب الأسطوري Juarez و استعادة منزلهم .



المميزات :

- كن حاملاً للسلاح و تمتع بتشكيلة أسلحة الغرب الأمريكي من القرن التاسع عشر كالمسدسات المختلفه و المدافع الفتاكه و الرشاشات الثقيلة و قذف السكين و الأسهم .


- هناك أمكانيه الصوره البطيئه و التركيز في الاطلاق على مناطق مختلفه في الجسم .

- تجول في أنحاء اللعبة على متن خيول أو زوارق أو عربات و تمتع بالمناظر الطبيعية الواسعه في الغرب الوحشي .

 - اختيار الشخصية التي تود اللعب بها من الأخوين راي أو توماس , حيث كلاً له أسلوبه من اسلحه و مهارات مختلفه و كذلك شخصيته الخاصه .

- معارك عنيفة و مليئة بأصوات النار لم تشهدها ابداً , و انواع متعدده من الأعداء سواء كانوا خارجون عن القانون أو هنود الأباتشي أو قطاع طرق مكسيكيون .

- نهاية اللعبه "أليمه" !

2 التعليقات:

a7madh يقول...

الجزء الأول كان ممتع جداً وبأجواء رهيبه وجرافيكس رائع، عجبتني شخصيه حامل السهم ( نسيت اسمه، بس كانت مهماته ممتازه وقريبه للبلاتفورم) متحمس للجزء الثاني، بس ما أعتقد بشتريه بالوقت الحالي، عندي ألعاب كثيره للحين ماخلصتها.

وبالمناسبه، اللعبه قصتها مختلفه عن الجزء الأول؟ لإنه حسب النبذه اللي كتبتها شكلها غير. لو صار هالشي انا جداً محبط :'(

M.A.D يقول...

ليس لدي خلفية عن الجزء الأول .. لكن ما أعتقده و متأكد منه هو أن هذا الجزء مختلف كلياً من ناحية القصة و الشخصيات عن الجزء الأول .. ربما تريد Ubisoft أن تصنع سلسلة من ألعاب الغرب الأمريكي تحت أسم Call of Juarez ..

لكن كل ما أثار حماسي من خلال العروض و خاصة فيديو مراجعة Gamespot .. بأن اللعبة تمتلك قصة حماسية ممتعه و التي بدورها تجذبك للعبة مهما كان بها من سيئات .. و كما أيضاً كلا الأخوين يملك مميزات تختلف عن الأخ الأخر .. و ستفهم هذا جيداً عندما تشاهد العرض الذي ذكرته و ليس الموجود في التدوينه ..

بالنسبه لي أنا قررت فعلياً شراء اللعبة بعد إنهاء F.E.A.R 2 ..

إرسال تعليق