Our sponsors

7 أغسطس، 2009

Good bye Salgado ,We Never forget you .



Michel Salgado   .. عشرة سنوات قضاها في نادي ريال مدريد الأسباني مدافعاً عن أسوار قلعة النادي الملكي و محققاً معه الكثير من الإنجازات .

Salgado اسم سطر في ذاكرة المدريدين منذ عام 1999 حينما انتقل من فريق سيلتا فيغو إلى ريال مدريد و كانت هناك الكثير من العروض انهالت إليه ابرزها من فريق تشيلسي اللندني لكنه تركها وراء ظهره و اتجه إلى القعله الملكيه .


(2) هذا الرقم الذي لطالما عرفنا به Salgado فكان فعلاً اللاعب رقم اثنان في الفريق الملكي بعد كاسياس فكان المدافع الصلب في الظهير الأيمن و صانع اهداف و محرزها ايضاً فقد سجل مع ريال مدريد 3 أهداف لريال مدريد و هدف لمنتخب أسبانيا .. فهدفه الأول كان في مباراة الدوري الأسباني مع أشبيلية (5 - 1) , و ضد نومانسيا (2-1) , و كذلك احرز هدفاً في المباراه التي طرد فيها زيدان و صامويل امام فياريال (2-1) , و دوري ابطال اوروبا ضد الفريق البلجيكي (6-0) , و في نهائيات كأس العالم ضربة جزاء أمام البارجواي (3-1) .

كسب Salgado مع الفريق الملكي طوال عشر سنوات و 371 مباراة اربع بطولات الدوري الاسباني , و بطولتان كأس ابطال اوروبا , وثلاث بطولات كأس السوبر الاسبانية ، والكأس السوبر الاوروبية والكأس القارية مرة واحدة.



تم فسخ عقد المدافع المدريدي Michel Salgado البالغ من العمر 33 في مؤتمر صحفي عاطفي حيث شكر Salgado الجميع و ودع الفريق الابيض "هذا هو اليوم سأترك ريال مدريد .. لكن الحياة هكذا دائما .. من الصعب على نفسي مغادرة هذا المنزل المدريدي بعد عشر سنوات .. الملكي أعطاني كل شيء .. وعندما أعود بذاكرتي إلى الماضي ولمسيرتي مع ريال مدريد اشعر بالفخر.. ومن الصعب الحصول الان على قميص آخر .. ولكن لا زالت اشعر أن لدي القدرة للعب كرة القدم لبضع سنوات قادمة"

كما اضاف بأنه لا ينسى رفاقه خاصة راؤول و غوتي و كاسياس و روبرتو كارلوس :"أعرف أنهم فخورون بي في هذا اليوم. لقد جعلنوني أشعر بمعنويات جيدة، وأنا مدين لما فعلوه معي"

و قال لجماهير ريال مدريد المخلصه للنادي و له "لكل الجماهير المحبة والاحترام التي أظهرتموها لي في العقد الماضي .. اينما ذهبت سيكون ريال مدريد الاسباني في قلبي .. أنا فخور جدا ومميز ومحظوظ لأنني لبست هذا القميص لمدة عشر سنوات"

Michel Salgado وضع بصمه لا تمحى في القلعة الملكيه و ستظل هذه القعله "منزله إلى الابد" كما ذكر خورخي فالدانو .

سالغادو ستظل في ذاكرتي لاعباً للمرينغي إلى الأبد .


فيديو المؤتمر الصحفي:





فيديو جميل لابرز لقطات اللاعب .


2 التعليقات:

Bu-Jabra يقول...

برشلونه فور إيفر &&

Tom Marvolo Riddle يقول...

^
^
آرسنال فور إيفر @@"

إرسال تعليق