Our sponsors

30 سبتمبر، 2009

[ريال مدريد] 3 × 0 [مرسيليا] بطولة كأس أوروبا .


ضمن بطولة كأس أوروبا و على ملعب سانتياغو برنابيو و في المجموعة C .
تغلب ريال مدريد الاسباني على مرسيليا الفرنسي بـ 3 اهداف مقابل لا شيء , حمل الهدفين توقيع البرتغالي كرستيانو رونالدو في الدقيقه 58 و الدقيقه 64 بينما كان الهدف الثالث من ركلة جزاء بقدم البرازيلي كاكا في الدقيقة 61 .


كان الشوط الأول متكافئاً بين الفريقين , و احرز كلا الفريقين فرص خطرة لم تستثمر الى اهداف , و كان مرسيليا الأخطر و الاقرب لـ تسجيل أول الاهداف خاصة من قبل مهاجمه مامادوا نينانج . و شهدت المباراه عدم ظهور اداء قوي من قبل كاكا او كريستيانو رونالدو , بينما كان جوتي صانع اللعب و بنزيما وحيداً بين الدفاع الفرنسي.

و مع بداية الشوط الأول شن ريال مدريد هجوم قوي اثمر عن الهدف لـ كريستيانو رونالدو الذي كان غائباً في الشوط الأول , و في الدقيقة 61 شهدت المباراه نقطة تحول حيث احتسبت ركلة جزاء و طرد لاعب مرسيليا سوليماني دياوارا , و انبرى لضربة الجزاء كاكا مسجلاً الهدف الثاني , و سرعان ما اتى الهدف الثالث بعد تحطم فريق مرسيليا .


شهدت المباراه لحظة عاطفيه بوجود لاعب مرسيليا و لاعب ريال مدريد السابق فرناندو مورينتس الذي قضى افضل ايامه مع الفريق الملكي محققاً بطولات مختلفه , و عند خروجه قوبل بالتصفيق الحار من قبل جماهير ريال مدريد .


تمنياتي للفريق الملكي بالتقدم و الوصول لـ مراحل متقدمه من البطولة , و اعيب في هذه المباراه اداء جاجو الذي لاحظت منه انهيار لياقي في الشوط الثاني , و تمنيت ان ارى دخول اللاعب القادم بقوة غرانيرو , و كذلك اشيد بـ لمسات جوتي الراقيه , و مستوى بنزيما اللافت .


المباراه القادمة ضمن بطولة كأس اوروبا :
الاربعاء , 21 / 10 / 2009
ريال مدريد × اسي ميلان .
ملعب سنتياجو برنابيو.

0 التعليقات:

إرسال تعليق