Our sponsors

15 يناير، 2010

ألعاب [الفيديو جيمز] الأكثر انتظاراً خلال 2010 .



رغم انها اتت في وقت متأخر نوعاً ما , إلا أنني احببت ان انعش المدونه مرة اخرى بـ عرض أكثر العاب الفيديو جيمز انتظاراً في عام 2010 بشكل شخصي .

Heavy Rain

موعد الصدور: فبراير 2010 .

"المطر الغزير" على لائحه اكثر الألعاب انتظاراً في هذا العام , فـ هي كانت منتظره اصلاً من اول ظهور لها تقريباً عام 2006 على حسب ما اتذكر , فـ فكرة اللعبه بحد ذاتها تجذبك لشراء اللعبه بدون تفكير , فأنا شخصياً أحب العاب الفيديو جيمز التي تعتمد على الواقعيه بصوره كبيره , من تصوير للاحداث و الوقائع و الشخصيات , و هذه اللعبه هي الواقعيه بعينها , فأنت من تتخذ قراراتك لـ تغير مجرى القصه , و انت من تصارع على حافة الحياه حتى لا تموت إلى الأبد .

القصة بشكل عام تتحدث عن أربعه شخصيات ستلعبها (Ethan Mars - Scott Shelby - Madison Paige - Norman Jayden) لكل منهم حياتهم مهنتهم الخاصه التي تتعلق بشكل مباشر أو غير مباشر بقاتل متسلسل يدعى "The Origami Killer " .


Yakuza 3

موعد الصدور: مارس 2010 .

اللعبة التي سرقت عقلي منذ الجزء الأول على جهاز PS2 عام 2006 , لما تحتويه من بيئه تفاعليه يابانيه رائعه , و قصة اعدها أحد اروع قصص العاب الفيديو جيمز , للأسف لم استطع ان انال الجزء الثاني (و لازال البحث جاري) , لكن Sega حققت حلمي بعودة اللعبة مجدداً على جهاز الـ PS3 , و اتمنى ان تتبعها بالجزء الرابع ايضاً !


بطل اللعبة Kazuma Kiryu يعود مجدداً بصحبة ابنته المتبنيه Haruka , حيث تكون احداث اللعبه في جزر Ryukyu Islands , و ذلك لأدارة ملجأ للايتام الذي يقع على ارض احد عصابات المافيا اليابانيه المعروفه بـ " Yakuza " .


Red Dead Redemption
موعد الصدور: ابريل 2010 .

حيث انها من ستحدث نقله جديده لألعاب الـ الغرب الامريكي المتوحش , و ذلك بتصويرها كـ لعبة sandbox أو تجوال حر , و غير ذلك مما رأيناه من الكثير من المميزات الفريده , و على الرغم انني كنت اقول ان افضل لعبة western هي لعبة GUN (و لازلت على ذلك) إلا انني متشوق لمعرفة ماذا تقدمه هذه اللعبه .


The Last Guardian

موعد الصدور: 2010 .

لم نعرف اذا ما سيتم تأجيل اللعبه للعام القادم بسبب انقطاع اخبار اللعبه , و لكنني متشوق لمعرفة المزيد عنها , فـ كما ظهرت في احد العروض انها تتحدث عن ولد صغير تنشأ معه صداقه مع مخلوق عملاق يدعو "sea eagle" أو نسر البحر , و هنا يبدأ الاثنان في رعاية بعضهما و القضاء على الاعداء .


Max Payne 3

موعد الصدور: 2010 .

عشت مع هذه اللعبه في كلا جزئيهما السابقين اجواء سينمائيه ممتعه , شخصية ماكس بين تم تجسيده بشكل لا استطيع فهمه , فهو انسان يريد الانتقام لـ مقتل عائلته من قبل مجرمين , تقريباً هي اول لعبة تستخدم نظام SLOW-MO التي اتقنتها بكل جداره , و لا انسى المقاطع المذهله التي تظهر على شكل قصة كوميكس و نسمع صوت ماكس بين القوي و هو يحكي قصته , توقعت انتهاء اللعبه نهائياً بعد احداث الجزء الثاني لكن عودتها اسعدتني و انا في انتظارها .



Kane & Lynch : Dog Days

موعد الصدور: 2010 .

لأنني جربت الجزء الأول , و كانت التجربه ممتعه من ناحية القصة التي هي السبب الوحيد لشراء اللعبه , لكن اخر مرحلتين بدأت تنحدر القصة بشكل سيء , الجزء الثاني من خلال العروض أتأمل منها الكثير لا سيما من ناحية القصة , حيث ستلعب بشخصية Lynch هذه المره .


Alpha Protocol

موعد الصدور: ربيع 2010 .

لم اسمع احد يكترث لهذه اللعبه كثيراً , و قد تتفاجأ بأنني اضعها ضمن اللائحه , و ذلك بعد إطلاعي على مميزات اللعبه و منها (و هي الابرز) أنك تملك اربعة خيارات تستخدمها في المواقف الحرجه فمنها القاتل و منها الاحترافي فاختياراتك في هذه اللعبه هي سلاحك .

و هناك العاب اخرى لا انساها منتظره مثل Rage و L.A. Noire و Agent و Mafia 2 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق