Our sponsors

29 أبريل، 2010

[مورينهو] و عشرة لاعبين يهزموا [برشلونه] !


في اياب دوري ابطال اوروبا , تأهل الفريق الايطالي انتر ميلان إلى النهائي على حساب الفريق الاسباني برشلونه , بـ نتيجة 1× صفر لـ صالح البارشا , لكن الأخير كان يحتاج لـ هدفين للتأهل في هذه المباراه , هناك النهائي في ملعب ريال مدريد الكبير سنتياجو برنابيو .


المباراه كانت أحد أغرب المباريات التي شاهدتها , طوال 90 دقيقه فريق برشلونه لـه السيطره و الافضليه الكبرى لكن أمام دفاع لم اشاهد مثله من قبل ابداً ! صمود طوال 90 دقيقه بشكل فدائي امام هجمات برشلونه التي اتت بكل الاشكال و بكل الطرق سواء من ابراهيموفتش او ميسي او اكزافي , هناك الحاجز الحديدي الذي وقف امام ضربات المدافع التي لم تستطع ان تخترق هذا الحاجز المنيع !

بالفعل ذهلت من هذا الانضباط الدفاعي التي سوف تضرب به الامثال بشدة قوته و مناعته طوال الشوطين , ليس ذلك فحسب بل فريق الأنتر مطرود منه لاعب و هو موتا الذي لم يكن قراراً صحيحاً ابداً , و مع ذلك لم ينجح ابدأً برشلونه في اختراق هذا الحصن المذهل سواء كان امام البرازيلي لوشيو او الارجنتيني والتر صامويل وغيرهم , الانتر بشكل عام كان كله دفاعاً من البدايه إلى النهايه حتى ميلتو و أيتو اصبحوا يلعبوا ادواراً دفاعيه , لكن في المقابل هناك البارشا الذي كان من البدايه إلى النهايه هجوماً حتى ان الهدف اتى من اقدام المدافع بيكيه .

الكلمه السريه لـ هذه المباره هو المدرب البرتغالي مورينهو , الذي اثبت انه داهيه و مدرب كبير و يعرف كيف يقرأ المباراه و يكون من من الانتر فريقاً منضبطاً دفاعياً , مورينهو عرف كيف يلعب هذه المباراه و يكون هذا الدفاع الصامد الذي لا يمكن تصوره ابداً , و للمره الثانيه يثبت المدرب الاسباني جورديولا انه مدرب مبتدأ لا يقارن ابداً بـ مورينهو الذي جعل من جورديولا تلميذاً مبتدأ في فنون تدريب كرة القدم !

مباراه بالفعل لا تصدق ! ألف مبروك للانتر الذي حقق حلمي بعدم تأهل البارشا للنهائي في ملعب سنتياجو برنابيو , و سوف تكون المباراه النهائيه بين الانتر و بايرن ميونيخ في يوم السبت 22 مايو .

0 التعليقات:

إرسال تعليق