Our sponsors

17 يوليو، 2011

New Look , New Chapter !


في وقت ما , كان احدهم ينتقد مظهر المدونة و أنها لا توازي حجم ما اكتب , بينما أنا في المقابل لم أنظر يوماً للمظاهر بقدر الجودة التي أنشرها , و الأهم من ذلك دائماً رضا نفسي , حيث قال لي :

أعتقد أنه صدق , أعني أنه صدق ربما أنني أكبر غبي , و أيضاً أنه صدق ان بعض الناس ينظر للمظاهر في المقام الأول , حسناً مقدمة رديئة لـ بداية جديدة .

أعتقد أنكم لاحظتوا شكل المدونه الجديده , فـ المدونة ظهرت بـ ثلاث قوالب خلال عامين فقط , لا أعرف هذه علامة تدل على ماذا , على اية حال صورة البنر الرئيسي تم التقاطها من لعبة Mass Effect رغم أنني لم ألعبها بعد , و تم تصميم البنر بشكل كامل بعد أن "رفعت ضعط" أختي في دقتي لـ تصميم البنر كما كنت اتخيله في ذهني , رغم أنني أطمح في الأفضل لكن لا بأس بشكله الحالي , أم بالنسبة للشعار فهو بالنسبة لي خطوة جديدة حيث أعتبر وجود شعار يعني وجود هوية للمدونه , و إذا يوجد هوية للمدونه فأنا موجود ! , حيث يرمز الشعار للمدونه بشكل مباشر , و بالنسبه لاختيار جمجمة المخلوق الفضائي كـ رمز للمدونه , حسناً يمكنكم معرفة السبب هنا , كما تم تغيير العبارة التي أسفل الشعار فأنا أرى أن العبارة السابقة كانت طفوليه جداً , لكن ما يرفع ضغطي هو الفراغ الأبيض اللعين بين طرفي البنر فقد جهل العلماء عن حله في أقطار متفرقه , فـ لمن يريد التطوع و حل المشكلة فأنا أرحب بها بالتأكيد , ليست هذه التغييرات التي أجريتها على المدونه فحسب , فـ هناك عدد من التحديثات و الإضافات التي أنا بصدد تقديمها , سوف أذكرها على شكل نقاط إضافة إلى بعض التحديثات التي أجريتها خلال وقت ما من هذه السنه لكن ربما لم يلحظها أحد !
 
- تم تغيير البنر الرئيسي مع إضافة رمز و شعار للمدونة .

- خلال وقت ما من هذه السنه , تم إضافة فهرس شامل لـ كل فيديو جيمز أو فيلم أو مسلسل أو رواية أو كوميكس قمت بالكتابة عنها , يمكنك الاطلاع عليها هنا .

- تم تحديث صفحة "التعريف بالمدون" و تغييرها بشكل أكثر شمولاً , يمكنك الاطلاع عليها هنا .

- تم فتح صفحة للاقتراحات و الأنتقادات للمدونه , يمكنك الاطلاع عليها هنا .

- خلال وقت ما من هذه السنه , تم إضافة زاوية و صفحة خاصة لـ مقاطع مختاره من YouTube , يمكنك مشاهدتها و إبداء رأيك عليها هنا .


- خلال وقت ما من هذه السنه , تم أضافة خيار لتقييم التدوينات من الأفضل إلى الأسوأ .

- تم إزالة خيار مشاركة المدونه عبر الشبكات الأجتماعيه بسبب خلل في القالب نفسه , ستعود لاحقاً .


- سلسلة تدوينات "شخصيات الفيديو جيمز" سوف أغيّر استراتيجتي في اختيار الشخصيات , بحيث تكون متنوعة و من اي شخصية ألعبها حتى و لو ظهرت مرة واحدة .


- يوجد مشروع سلسلة تدوينات تصل إلى أكثر من 10 أجزاء , سوف تعرض في وقت حينما أكون متفرغاً جداً جداً جداً .


- أفكر في نشر أحد رواياتي من أصل 3 روايات "لم" اكتبها بعد .


- خلال وقت ما من هذه السنه , تم فتح حساب شخصي في موقع Twitter , و سوف يتم إغلاق حسابي في موقع Formspring خلال أيام .


- أفتتاح قناة خاصة للمدونه , بحيث أعرض فيها أعمالي المتواضعه في المونتاج , يمكنك الأطلاع على صفحة القناة هنا .


و بما أنني أنقطعت عن التدوين لفتره , هناك كومة من التدوينات التي كتبتها منذ فتره لكن لم أنشرها لظروف قاهرة و أغلبها تتعلق بالفيديو جيمز , و سوف تنشر بشكل يومي , هل استطيع تسمية كل ذلك بـ بداية عهد جديد للمدونه ؟ كلا أفضّل كلمة فصل جديد .

1 التعليقات:

Somebodys Me يقول...

مرحباً..

تغيير قالب المدونه فكره رائعه جداً,,
رأيي هو أنني لازلت أفضل القالب الذي سبق آخر قالبين..و الذي وُصف في الأوقات الغابره بأنه (كارثي),,أما هذا القالب فإنه جميل ومختلف تماماً..
ويتبع ذلك الكثير من التغير إبتداءً بالمونتاج و صفحة الإنتقادات ثم صفحة ال youtube

و ماكتبت في who iam?
جميل من إهتمامات و قد وضحت ميولك.. لا يمنع هذا من بعض (التعابير الأنانيه) لكنها تبدو لطيفة نوعاًما ,,

المونتاج رائع أعجبني التنويع فيه ,, ملاحظتي هي ما ذكرته أنت عن الشعارات في بعض المشاهد.
و التداخل بين المقاطع الوسيقيه يحتاج أنتقال بطريقه مختلفه بحيث لا يظهر فرق ملفت في أنتقال المقطع ,,و بالمجمل أنه رائع.خصوصاًتنسيق مشاهد متشابهه أو متناقضه بين الأفلام و مشاهد الملاعب..

لديك الكثير من الحماسه للقادم,, إنطلق يا (جرانديزر) ,, ونحنآ معاك,,

إرسال تعليق