Our sponsors

3 يونيو، 2009

الرسالة الأولى .. مجـرد أختبــار !!




ها أنا أبدأ بوضع أول رسالة أو مقال أو أياً يكن تسميته .. في تجربتي الأولى في عالم المدونات .. فمنذ كان هناك الخدمة التي تسمى Space خضت معها تجربة فاشلة بكل المعاير .. فكنت أتوعد معه الكثير من الأهتمام و الموضوعات و كتبت مجرد رسالة واحدة و كانت افتتاح مشابه لما اكتبه الآن ..

حسناً .. الحماس و الشغف بالحرية و الأستقلال هو الذي قادني لفكرة عمل مدونة خاصة بي .. و أقصد خاصة بي أي جميع الأراء و التعليقات و المواضيع التي سوف أضعها هي أراء شخصية بحته إلا ما تم استثناء ذلك .. و كذلك هناك الكثير من المواضيع التي نشرتها في المنتديات و هي هنا متواجده .. فالمدونة ما يميزها و ما جذبني إليها هي كما ذكرت أنفاً تمتاز بالحرية و الاستقلال في موضوعاتي التي أكتبها .. فعندما أكتب أي موضوع سواء متعلق بالترفيه من فيديو جيمز أو في هوليود و الأفلام او في المستطيل الأخضرمن خلال كرة القدم أو في الكتب الروائية .. فكل ما أكتبه و ما أتعب عليه من عمل كبير سوف انسبه لنفسي بشكل أكبر مما هو في المنتديات .. فالمدونة أشعر بأنها عالم صغير لي .. أضع به جميع اهتماماتي و بالطبع لا مانع أن يشاركني بها الأخرين مع أنني أرى بأن هذا ليس شرطاً بل مجرد قراءة ما أكتبه هو ما أصبوا إليه ..


فمن خلال هذا العالم الصغير استطيع أن أقلبه بيدي كيفما أشاء و بالطريقة التي أراها و دون الالتزام بأي قوانين تضيق النفس عليّ .. و هذا ما يفسر فكرة البنر الأساسي .. و في نفس الوقت أجد أن هذا العالم الصغير متعب و ذو عبء ثقيل .. فمجرد أن خطر في ذهني صنع مدونه خاصة لي .. شعرت بعبء كبير أثقل على ظهري .. و ذلك من خلال الأهتمام بالمدونة من البداية حيث صنع القوالب و الاقسام إلى محتويات مقالات المدونة التي أرى أنها يجبب أن تتجدد من حين لأخر و لا يتراكم عليها
التراب ..

أما مسمى M.A.D فهو المسمى الذي عرفت به الكثير و عرفني به الأخرين .. و ذلك من خلال منتديات Game Master التي اعترف بأنه المنتدى الأكثر الذي تعبت به من خلال بث المواضيع الضخمة المختلفة ..


و إلى الآن ..هذه الرسالة تعتبر مجرد اختباراً صغيراً ..



0 التعليقات:

إرسال تعليق