Our sponsors

4 يونيو 2009

أفتـتاحيــة الفيــديو جيمـز ..


دائماً ما تنال الألعاب على إعجابي بسبب عنصر واحد أرى أنه هو الأهم بالنسبة لي .. فالقصة في عالم الفيديو جيمز الكثير منها تجدها مبتذلة و تسير بشكل عشوائي و سيناريو متكرر .. أنا أتكلم عن اغلبية الألعاب .. لذلك عندما تخرج لعبة تحمل تلك القصة السينمائية و الحبكه الدقيقه و الشخصيات الحيه فمن الطبيعي تجدها تتحقق نجاحات باهرة و أكبر مثال هي سلسلة Metal Gear Solid .. فهي عبارة عن موسوعة كبيره تحوي الكثير من الشخصيات و الأحداث التي عندما نؤرخها تصبح مجلداً ضخماً .. بعد أن أطمأن من قصة اللعبة أرى أسلوب و نوعية اللعبة فأنا أميل لطور منظور الشخص الأول FPS و كذلك منظور الشخص الثالث TPS .. من الألعاب المفضلة سلسلة Metal Gear Solid و اللعبة المظلومة جماهيرياً Half- Life و لعبة الرعب التي آسرتني من أول جزء F.E.A.R. و تلك اللعبة المذهلة Yakuza و بالطبع سحرتني لعبة Uncharted .. و كذلك هناك لعبة قديمة مجهولة تدعى Soldier of Fortune بجزئها الأول .. تجربتي لالعاب الرعب قليلة و مع ذلك لدي تاريخ مع لعبة Resident Evil .. و لكنني أرى بأن ألعاب الرعب الفعلية هي التي تستخدم العنصر النفسي بها و أجمل طريقة لاستخدام هذا العنصر هو أن تكون اللعبة تحت أسلوب FPS ..

لدي هواية صغيرة في عالم الفيديو جيمز .. و هي تجميع صور شخصيات الفيديو جيمز المختلفة .. فأنا أعشق مثل هذه الصور و خاصة عندما تكون برسوم احترافيه أو برسوم Artfan .. و لذلك سبق و أن كتبت موضوعاً ضخماً في جيم ماستر و أعتقد أنه الأول في المنتديات العربية عن شخصيات الفيديو جيمز المختلفة .. حيث استغرق مني العمل على هذا الموضوع الكثير لانجازه و تقريباً هو أكثر موضوع في المنتديات اتعبني كتابته .. حيث اخذت اجمع معلومات و صور عن 21 شخصية من الفيديو جيمز تحت عنوان شَخصَيـّات من ذهًـب فَي عَالـمَ الفَيـديُو جيَمـزَ .. و سوف احاول ان اسرد تلك الشخصيات بشكل متسلسل في مدونتي بين الفينة و الاخرى ..

لدي طريقة غريبة في اختيار الالعاب لكتابة المراجعات عنها .. فأنا اختار الألعاب التي لا لم تنل شهرة أو مكانه تستحقها و احاول الكتابة عنها مستعرضاً جميع الأيجابيات و السلبيات لكي تقرر أنت .. فلا أحب أكتب مراجعات عن ألعاب ذو شهره مرتفعه لأنني ارى ان هناك من اعطى حقها لمثل تلك الالعاب ذائعة الصيت ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق