Our sponsors

4 يونيو، 2009

أفتـتاحيــة الفيــديو جيمـز ..


دائماً ما تنال الألعاب على إعجابي بسبب عنصر واحد أرى أنه هو الأهم بالنسبة لي .. فالقصة في عالم الفيديو جيمز الكثير منها تجدها مبتذلة و تسير بشكل عشوائي و سيناريو متكرر .. أنا أتكلم عن اغلبية الألعاب .. لذلك عندما تخرج لعبة تحمل تلك القصة السينمائية و الحبكه الدقيقه و الشخصيات الحيه فمن الطبيعي تجدها تتحقق نجاحات باهرة و أكبر مثال هي سلسلة Metal Gear Solid .. فهي عبارة عن موسوعة كبيره تحوي الكثير من الشخصيات و الأحداث التي عندما نؤرخها تصبح مجلداً ضخماً .. بعد أن أطمأن من قصة اللعبة أرى أسلوب و نوعية اللعبة فأنا أميل لطور منظور الشخص الأول FPS و كذلك منظور الشخص الثالث TPS .. من الألعاب المفضلة سلسلة Metal Gear Solid و اللعبة المظلومة جماهيرياً Half- Life و لعبة الرعب التي آسرتني من أول جزء F.E.A.R. و تلك اللعبة المذهلة Yakuza و بالطبع سحرتني لعبة Uncharted .. و كذلك هناك لعبة قديمة مجهولة تدعى Soldier of Fortune بجزئها الأول .. تجربتي لالعاب الرعب قليلة و مع ذلك لدي تاريخ مع لعبة Resident Evil .. و لكنني أرى بأن ألعاب الرعب الفعلية هي التي تستخدم العنصر النفسي بها و أجمل طريقة لاستخدام هذا العنصر هو أن تكون اللعبة تحت أسلوب FPS ..

لدي هواية صغيرة في عالم الفيديو جيمز .. و هي تجميع صور شخصيات الفيديو جيمز المختلفة .. فأنا أعشق مثل هذه الصور و خاصة عندما تكون برسوم احترافيه أو برسوم Artfan .. و لذلك سبق و أن كتبت موضوعاً ضخماً في جيم ماستر و أعتقد أنه الأول في المنتديات العربية عن شخصيات الفيديو جيمز المختلفة .. حيث استغرق مني العمل على هذا الموضوع الكثير لانجازه و تقريباً هو أكثر موضوع في المنتديات اتعبني كتابته .. حيث اخذت اجمع معلومات و صور عن 21 شخصية من الفيديو جيمز تحت عنوان شَخصَيـّات من ذهًـب فَي عَالـمَ الفَيـديُو جيَمـزَ .. و سوف احاول ان اسرد تلك الشخصيات بشكل متسلسل في مدونتي بين الفينة و الاخرى ..

لدي طريقة غريبة في اختيار الالعاب لكتابة المراجعات عنها .. فأنا اختار الألعاب التي لا لم تنل شهرة أو مكانه تستحقها و احاول الكتابة عنها مستعرضاً جميع الأيجابيات و السلبيات لكي تقرر أنت .. فلا أحب أكتب مراجعات عن ألعاب ذو شهره مرتفعه لأنني ارى ان هناك من اعطى حقها لمثل تلك الالعاب ذائعة الصيت ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق