Our sponsors

4 يونيو، 2009

[لزاريفتش] شخصية متعطشة للدماء..العدو الجديد لـ [ناثان درايك].



لا شك أننا عندما نتذكر لعبة Uncharted بجزئها الأول .. يجول بخاطرنا بشخصيات اللعبة .. و أعني بذلك شخصيات أعداء اللعبة الرئيسيين .. فمن لا يتذكر صياد الكنوز جبرييل رومان ببروده و جشعه التام لنفسه .. و هناك خادمه المخلص الخبيث نافارو ذو اللكنة الأسبانية المميزه .. و الشخصية المحبوبة بالطبع إيدي راجا ..
و لكن هل أحد تسائل من هو العدو الرئيسي الذي يطارد نيثن دريك في جزء Uncharted 2: Among Thieves ؟ ! .


استطاع موقع IGN في مقابلته الأخيره اخذ بعض المعلومات من بروس سترالي مخرج لعبة Uncharted 2 .. يصف لنا مخرج اللعبة العدو الذي يبدو أنه هو الرئيسي :

هي شخصية تدعى [لزاريفتش Lazarevic ] .. يبدو أسم بلقاني أليس كذلك ؟ بالطبع لزاريفتش
مجرم حرب صربي .. وهو هارب من العدالة .. فهو مدان بجرائم ضد الانسانية .. وقد قام أعدائه سابقاًَ بقصف المنطقة التي كان يختبئ بها .. وظن الجميع بأنه ميت .. ولكن لزاريفتش عاد للحياة مرة أخرى بعد وقت طويل منذ هذا القصف .. و لا يمكن أن يكون سليماً بعد هذا القصف .. فقد خرج لزاريفتش و وجهه مليء بالندوب و علامات التشوه .. ما يثبت بأنه كان قريباً من الهلاك .. و في نفس الوقت كان مصراً على البقاء .. و يبدو أن لزاريفتش لديه سلوكاً غريباً .. فقد بنى جيشاً صغيراً خوفاً من مهاجمته مجدداً .. شخصية لزاريفتش يعتمد على مبدأ واحد .. وهو أن الأخلاقيات التي يتمتع بها ما سماه " البشر الضعيفون " لا تنطبق عليه .. وهو ايضاً يسعون وراء تلك الصخرة Cintamani ويسعى مع جيشه القضاء على ناثان درايك ...

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق