Our sponsors

4 يونيو، 2009

التعديلات الجديدة في [ريال مدريد] .. المدرب من تشيلي و [زيدان] مستشار !



في الثلاثاء الماضي عندما قرأت تعيين المدرب التشيلي مانويل بليجريني على شريط قناة العربية , لم أصدق ذلك .. ففي الحقيقة كانت هناك شائعات تدور حول مدربين كبار امثال مورينهو و انشلوتي و فينغر و غيرهم .. لكن تم حضور مدرب الغواصة الصفراء كما يحبون انصار فياريال تسميتها ..

المدرب مانويل بليجريني تم التعاقد معه مع ريال مدريد لمدة سنتين ..حيث تم فسخ العقد من فياريال بقيمة 4 مليون يورو .. و قد قضى بليجريني 14 عاماً كلاعب في اندي واحد و هو نادي يونيفيرسداد التشيلي ..و عشرين عام كمدرب في انديه مختلفة .. و لكنه عرف أكثر عندما تولى تدريب فريق فياريال في عام 2004 و كان الفريق انذاك جديداً على دوري الدرجة الأولى .. و استمر مع فياريال الى 2006 و وصل في نصف النهائب في بطولة كأس أوروبا .. الخلاصة بأن المدرب استطاع ان يشق طريقه بفريق فياريال .. و في أول تصريح له عند تعيينه كمدرب ريال مدريد قال " الحلم اصبح حقيقة "


اتمنى أن يكون في مقام فريق ريال مدريد .. و يعيد الفريق للبطولات .. كما هناك اخر التعديلات الادراية للفريق بعد توليي فلورنتينو بيريز رئيس للنادي مجدداً .. و قد نصب عدد من اللاعبين السابقين للنادي الملكي في مناصب ادارية مثل تعيين فرنانديز فرناندو تابياس نائبا أول للرئيس .. و وإدواردو فرنانديز دي بلاس النائب الثاني لرئيس .. و انريكي سانشيز غونزاليس أمين المجلس خلال الجلسة نفسها .. و خورخي فالدانو بمثابة المدير العام للرياضة و مساعدي لرئيس .. و مانويل ريدوندو سيكون المدير العام للمكتب الرئيس .. و خوسيه لويس سانشيز قد عين مديرا للعلاقات الاجتماعية في النادي .. و خافيير لوبيز مدير المجلس الاستشاري القانوني .. وأخيراالاسطوة زين الدين زيدان سوف يكون مستشاراً للرئيس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق