Our sponsors

5 يونيو، 2009

[كاكا] كل الطرق تؤدي إلى [مدريد] !



أصبحت الأخبار الآن تؤكد و بشكل رسمي بـ قدوم لاعب ميلان الايطالي كاكا البرازيلي ..و منذ رئيس ريال مدريد السابق كالديرون حاول جاهداً الحصول على خدماته و لكنه فشل في ذلك .. و هاهو يأتي بيريز بعصاته السحرية و يأتي الاخبار التي تشير بشكل مؤكد سواء من ادارة ريال مدريد او من ادارة ميلان او من تلميحات كاكا .. هذه جملة من الاخبار التي اخذتها من موقع مدريدي .. و التي تؤكد بشكل أو بآخر بقدوم كاكا إلى قلعة الملوك ..في الأونه الأخيرة ظهرت الكثير من الأخبار حول إنتقال كاكا الى ريال مدريد , وظهرت العديد من المصادر الموثوقة جداً وأبرزها [BBc - Chanel4-Cadenaser - موقع ميلان الرسمي - as - Marca - موقع الاتحاد البرازيلي - موقع الفيفا] .

جميع هذي المصادر أكدت وبشكل موثوق جداً انتقال كاكا الى ريال مدريد بمبلغ 64 مليون يورو , والصفقة تعتبر منتهية من يوم الثلاثاء الماضي , ولكن سبب عدم الاعلان عنها بشكل رسمي هو طلب من رئيس نادي ميلان برلسكوني لبريز ويريد بيرلسكوني ان يكون موعد اعلان الصفقة بشكل رسمي يوم الاحد او الاثنين اي بعد انتهاء الانتخابات , اي بيرلسكوني لا يريد ان يعلن الصفقة حالياً حتى لا يخسر العديد من الاصوات لذالك طلب تأجيل الصفقة بعد انتهاء الانتخابات وموعد انتهاء الانتخابات يوم الاحد القادم .


كل الامور توضح وتؤدي الى ان كاكا مدريدي وبقميص الرقم " 5 " , وكما اوضح جالياني عبر موقع ميلان الرسمي ان من الصعب رفض مبلغ ضخم , ووضح أيضاً على الموقع الرسمي ان كاكا هو من رفض عرض المان سيتي وليس الإدارة و جالياني قال كاكا وضح انه يريد البقاء او الانتقال لريال مدريد ويبدو رحيل كاكا وشيك وعلى الجماهير ان تتعاطف وتتفهم الامر نحن في ازمة اقتصادية .


تدريبات البرازيل
الجميع لاحظ كاكا عندما قادم من مطار ميلان يوم الاحد الماضي كان غضب جداً رغم تأهل الميلان لدوري الابطال و كاكا كان غضب ايضاً من الصحافة ونفى ان يجاوب على اي سؤال يسأل , ولكن بعد أخبار يوم الثلاثاء الجميع لاحظ كاكا في التدريبات يبتسم ويضحك ويداعب الجميع والبسمه كانت لاتفارقة , وعندما سأل فابيانو قال : "انا لا اعلم ماهو قرار كاكا لكن شي جيد ان يأتي كاكا للكرة الاسبانية " .


زيدان يؤكد قدوم كاكا
الكلمات الاولى للاسطورة زيدان بعد تعينه مستشاراً لفلورنتينو بيريز"كاكا قد وقع بالفعل لريال مدريد" ، اليوم على هامش المؤتمر الصحفي الوطني لكرة القدم فنسان كانديلا. تأكيد زيدان قد فاجأ الجميع هناك ولكن فوراً انتبه لماقال سهواً ضاحكاً. واضاف "آمل في النهاية ان كاكا سيذهب إلى ريال مدريد ". وقال زيدان أنا لا امانع لو ارتدى قميصي رقم 5 .


الخلاصة سوف تحدد يوم الاثنين القادم .. اذا ما كان كاكا ينضم إلى ريال مدريد أو لا ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق