Our sponsors

10 يونيو، 2009

[Red Faction: Guerrilla ] لعبة فيديو جيمز باللغة العربية !!


ريد فاكشن , أذكر فيما مضى على جهاز الحاسب الشخصي كنت قد لعبتها , و لا أنكر إنني تحمست في أجوائها , كانت في الحقيقة لعبة منظور شخص أول FPS , أذكر أن بها مميزات كانت مفتقده في عام 2002 , مثل حمل الجثث و قيادة بعض الأليات , أنظر ماذا يحدث لها الأن على الـ PS3 .

بعد أن سمعنا عن تعريب لعبة Wall-e من شركة Thq , احتدم الكثير لشراء اللعبة الطفوليه ليروا اللغة العربية لأول مرة في لعبة فيديو جيمز ! و لكنه تفاجؤا بمدى التعريب المحدود المقتصر على القائمة الرئيسية , و الدبلجة الرديئه , حيث كانت اللعبة كما معروف من خلال الفيلم السينمائي لا يدور بها الكثير من الحوارات .

و قبل ذلك سمعنا عن احتواء لعبة Killzone 2 على عدد كبير من اللغات , و أملنا بوجود اللغة العربية و لكنها لم تكن موجوده ,Thq تعود مرة أخرى مع اللغة العربية , و لكن هذه المرة مع لعبة Red Faction: Guerrilla , اللعبة حصلت على تقاييم ايجابية من Gamespot 8.5 و IGN 8.0 .

لكن ما هو أكثر لفتاً للنظر هي وجود اللغه العربية بها بشكل سوبتايتل و ليس دبلجه أو شيء أخر .

نبذة :

تجري اللعبة في عام 2228 , منظمة الـ EDF كانت حليفتها في الأصل منظمة Red Faction , لكن تحولت المنظمتان إلى حرب عصابات , حيث تهدف الجماعة لأختطاف الناس و وضعهم في معسكرات للعمل القسري للاستفاده من ارباحهم الخاصة ,
الشخصية الأساسية هو أليك ماسون و هو يعمل كعامل سابق في منجم , يبدأ ماسون بالغضب و الثوران ضد منظمة الـ EDF بعد أن قتلوا أخيه , و لذلك ينضم لجماعة الـ Red Faction للانتقام من EDF بعد مقتل أخيه , حيث يبدأ حرباً على كوكب المريخ ضد المتمردين من قبل EDF , و بذلك يبدأ حرب المنظمتان بعد أن يصبح عضواً اساسياً في الـ Red Faction , و يطلقون ذلك الشعار :

"Better Red than Dead"/"A Free Mars, or Death!"

المميزات :

- امكانية تطوير الأسلحة بعد جمع المال .
- امكانية تحطيم المباني و الحوائط حيث كل شيء يتفاعل مع البيئة.و قابلة للتدمير.
- بيئة التفجير أكثر ما يميز اللعبة و ذلك باستخدام متفجرات مختلفه مثل C4 .
- قيادة عدد من العربات الكبيرة و الخفيفه و غيرها لتنفيذ بعض المهمات.


لقطات من ترجمة اللغه العربية




عرض جيم بلاي



0 التعليقات:

إرسال تعليق