Our sponsors

4 يوليو 2009

ماذا سوف أنجز في إجازة الصيف ؟!


تيمناً بما في
مدونة أحمد .. حيث أعجبتني فكرة وضع قائمة بما أفعله في إجازة الصيف الممتده ثلاث أشهر .. و طالما ستبدأ إجازتي الرسميه غداً .. فأحببت وضع قائمة من النقاط التي أتمنى ان استطيع إنجازها خلال الصيف .. و في نهاية الصيف سوف أعود مجدداً لما كتبته وسوف ارى ما إذا نفذت شيئاً من تلك النقاط .. أما انني أضعت وقتي في كتابة هذه النقاط و في اجازة الصيف ..


ستتفرع قائمتي إلى جزئين .. أحدهما خطط رئيسية و هي سوف تكون أمور مهمه فعلاً في حياتي و يجب أن استفيد من اجازة الصيف في إنجازها .. و هناك خطط ثانوية و هي التي أغلبها ترفيهيه أكثر من كونها خطط يجب إنجازها ..

الخطط الرئيسية :

أولاً : محاولة الاعتياد على المحافظة على صلاة الفجر في جماعة.و هذا الأمر لا يقتصر في الصيفيه بل جميع حياتي.
 

ثانياً : الأنتهاء من اجرائات التسجيل في الجامعة التي أرغبها و هذا سوف يزيح من كاهلي هم ثقيل.


ثالثاً : الأنتهاء من روايتي التي بدأت بها قرابة السنتين و انشغالي الكثير لم يجعلني انهيها منذ وقت.و اتمنى ان لا تكمل عامها الثالث !

رابعاً : محاولة تعلم قيادة السيارة . و لماذا لا ؟ و أخذ رخصة القيادة.

خامساً : التفكير في شراء هاتف جوال فأنا لا أملك واحداً .

سادساً : التسوق و شراء بعض المستلزمات الجديدة . فأنا منذ مدة لم أشتري شيئاً جديداً .


 
الخطط الثانوية :

أولاً : إنهاء لعبة F.E.A.R 2 . فحالياً أنا في المرحلة الخامسة من 14 مرحلة . و ربما إنهاء لعبة Resident Evil 5 .

ثانياً : مشاهدة بعض الأفلام الكلاسيكيه القديمة التي تستحق المشاهدة فعلاً .

ربما تتسائلون رجل بالغ عاقل حر لا يعرف قيادة السيارة و لا يملك هاتف جوال ! فتقولون في قرارة انفسكم هذه اساسيات و ليست مجرد خطط في الصيفيه ! هنا تظنون أنني رجل غريب الأطوار و ربما هذا ما أنا عليه .

لنرى .. إذا استطعت أن أنفذ تلك الخطط . و حيث أنني حالياً أشعر بكآبه عميقه سوف تصيبني في مصرع !

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

سؤال بسيط، شلون تقدر تعيش بدون تلفون نقال؟ :P

خططك الرئيسيه عجبتني، خصوصاً المحافظه على صلاه الفجر في جماعه، ودي في هالشي فعلاً، وبالتوفيق لك في الجامعه، وعقبال التخرج من الثانويه لي :D

M.A.D يقول...

الإجابه أبسط .. لإنني لا أتحدث مع أحد :D

و طالما أنك لم تنتهي من الثانوية .. فأنصحك بأن تحدد الجامعة و التخصص الذي تريده من الآن .. و إلا ستعيش في متاهات و صعوبات نفسيه كما أنا عليه الآن ..

بالتوفيق للجميع ,,

غير معرف يقول...

الله يوفقك

إرسال تعليق