Our sponsors

3 يوليو، 2009

بعد تقديم [كاكا] .. [البيول] الضيف الثاني في مدريد .


اليوم و في الساعة التاسعة .. تم تقديم النجم الجديد المنضم حديثاً من فالنسيا إلى ريال مدريد راؤول البيول المدافع الدولي الأسباني ..



راؤول البيول الذي وقع عقداً بصفقة تقدر بـ 15 مليون يورور لمدة خمس سنوات .و اليوم في ملعب سانتايجو برنابيو تم تقديم البيول في مراسم حضر بها عدد كبير من الجماهير بلغ عددها 9000 متفرج ترحيباً بالوافد الجديد .. و بالطبع كان بمقدمة هذا الحفد فالدانو و ديستيفنو و رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي وصف البيول أحد أفضل المدافعين في أسبانيا .. و قال البيول كلمته للمجهور "انا سعيد جدا لوجودي هنا ، وأشكر رئيس النادي والمشجعين.. سأقدم أقصى جهدي، وسأحاول أن ارد هذا الجميل.. هلا مدريد" .

و بإصرار و تكرار من الجماهير قبّل البيول درع قميص مدريد .. و سيلعب البيول برقم 18 المعروف بإنه رقم لاعب ريال مدريد روبين ديلاريد الذي يعاني من مشاكل صحيه في القلب و قال راؤول آلبيول في هذا الشأن " انّهُ صديقي .. و انهُ فخر و شرف لي انّ ارتدي قميصهُ .. و سأٌدافع عنهُ حتَى الموت .. و عندما يعود إلى اللعب سأُرجِعهُ إليّه "

و من المعروف بأن قيبل يومين في الثلاثاء الماضي تم تقديم لاعب ميلان الايطالي كاكا في مراسم شهدت حضور 50 ألف متفرج .. اللاعب حصل على الرقم 8 و من المعروف انه مدته عقده 6 سنوات بقيمة 65 مليون يورو .. التي تعد ثاني أغلى صفقة بعد كريستنيانو رونالدو الذي سوف يتم تقديمه السادس من يوليو ..



0 التعليقات:

إرسال تعليق