Our sponsors

11 يوليو، 2009

دماء متناثره و اشلاء متطايرة في [Prototype]


يبدو أن الأبطال الخارقين ليس حكراً على قصص الكومكس أو الافلام السينمائية .. فمؤخراً ظهر بطل خارق في عالم الفيديو جيمز من لعبة Infamous .. و الآن هناك بطل خارق جديد من اللعبة التي لم تثر اهتمامي إلا مؤخراً ..

Prototype لعبة نزلت منذ شهر من المطور Radical Entertainment و الناشر Activision .. و متوفره على جميع أجهزة الفيديو جيمز .. و حصلت على تقييم 7.5 من 10 من موقع IGN أما موقع GameSpot فقد كان سعيداً بها فمنحها 8.5 من 10..

نبذه :

أنت أليكس ميرسر .. استيقظ و وجد نفسه فاقداً الذاكره على لوح في قبو شركة GENTEK .. و هي شركة عملاقة تهتم بالهندسه الوراثية و الجينات .. يرى أليكس عدة جنود مسلحون فيهرب محاولاً استعادة ذاكرته و معرفة ماذا حدث .. على طول الطريق يكتشف أليكس بأن لديه قدرات خارقة و قوية في السرعة و الأسلحة و أيضاً امتصاص ذكريات الناس لا علاقة لها بحياته .. فيقرر أليكس ملاحقة المسؤوليين عن حالته و كشف هذه المؤامرة ..
 

المميزات :


- اللعبة بشكل عام تسير على خطى God of War و Devil May Cry .

- إماكنية التجول و السير في شوارع نيويورك فاللعبة تعتبر تجوال حر أو كما يقال Sandbox .

- قدرات أليكس تتضمن حمل و تدمير كل شيء ثقيل من عربات أو دبابات حربية و قذفها الى العدو .. و ايضاً قيادة المروحيات و الدبابات الحربية .. كما يستطيع أليكس القفز في ناطحات السحاب و الطيران أيضاً .

- من القدرات الأساسية ايضاً هي تحويل يد أليكس بحسب ما يقابله من العدو .. سواء كان سوطاً أو سكيناً حاداً أو سلاح ناري .. و ايضاً الاستيلاء على ذكريات الناس عند قتلهم و التحول إلى هيئته .





0 التعليقات:

إرسال تعليق