Our sponsors

13 سبتمبر، 2009

[4] Agent 47


"Always knew i didn't belong in this world. I wasn't made for this. But I'll never forget- those who betrayed me, and those who never failed my trust. I'll be carrying nothing from Gontranno but this lesson: never trust anyone and rely on your instincts. Forget the past. I'll never find peace here. So, I'll seek justice for myself. I'll choose the truth I like. "

Agent 47 -



معلومات عامه عن الشخصيه

الأسم: AGENT 47(العميل47)
لون الشعر: اصلع
لون العين: ازرق
السلاح المفضل: Fiber Wire(سلك الفايبر)
مقلد الصوت: David Bateson
اسم اللعبه واول ظهور للشخصيه: (2000)HITMAN
الشركه: Eidos
الاجزاء التي ظهر فيها الشخصيه:(2000)Hitman: Codename 47
(2002)Hitman 2: Silent Assassin
(2004)Hitman: Contracts
(2006)Hitman: Blood Money


نبذه عن الشخصيه

ذو الدم البارد..نزع منه جميع المشاعر والاحاسيس..يقتل وهو في افضل حالاته..ويغتال وهو بقمة الهدوء..لايعرف له اسماً ولا لقباً..ولكن يرمز برقماً..القاتل المأجور..((العميل47))..العميل الاصلع..لقد تميز هذه الشخصيه بالهدوء التام ..وملابسه الانيقه -التي تكون من ماركه ايطاليه- ..وانه لايشعر بأي صفه تنتابه..فقط يقتل هدفه المقصود..ومن دون ان يعرف احد به..او حتى يشعربه احد..وكأنه خلق من اجل القتل..ولاشيء غير القتل..

العميل47 عباره عن شخصية قاتل هندس وراثياً من الـ (DNA) المركب من خمسه عقول التي هي الاكثر خطوره اجراميه..واسمه يأتي من ارقام مطبوعه على رأسه وهي الرقمان الاخيران (040147-640509) ..والحقيقه هي بأنها كنتيجه لهندسة الجينات ولديه47 كروسوم..نشأ في بيئه معقمه في المختبر..وتدرب فنون التسلل والقتل..


وسبب وجوده في الحياه هو الدكتور( أوتو ولفجانج Otto Wolfgang ) الذي عمل نسخه منه واستنسخه لأكثر من شخص بنفس الشكل لتسخيرهم لاعمال الشر والاجرام..اراد ان يكون قاتل محترف عند اطلاقه للعالم..ولكنه استطاع الهروب وقتله و الالتحاق بطريقة ما في وكالة العقد الدولية (ICA) لخدمات القتله المستقلين والمحترفين..ليس لدى العميل47 رحمه ابداً..يقتل من اجل المال..سواء كان مغني أوبرا او نائب رئيس الولايات المتحدة..وفي اللحظات الحرجه بأمكانه قتل الابرياء ايضاً..

العميل47 عندما يريد الذهاب الى هدفه..يحصل على ملابس المكان التي يتواجد فيها الضحيه بأي طريقه..وهذا مما يسهل من الدخول الى مكان الضحيه وقتلها بسهوله..كما انه يستخدم في عمليات اغتياله بما يسمى بسلك الفايبر..وهو سلك رقيق جداً..وحاد في نفس الوقت وهو سلاحه المفضل..ويستخدمه العميل47 لقتل ضحيته بدون اصدار اي صوت قد يتم كشفه-وهذا مستحيل- وكما انه يستخدم بعض من الاسلحه الهادئه وبعض من عوامل البيئه لقتل هدفه..كما انه عندما يقتل ضحيته يجب عليه التخلص منها الى ان يهرب من موقعه..ودائماً يتخلص منها بوضعها في بعض الصناديق وحاويات النفايه او ربما يرميها من اماكن عاليه..فعلاً رجل مبرمج كل خططه في صلعته ويطبقها بأتقان تام .


 


0 التعليقات:

إرسال تعليق