Our sponsors

25 سبتمبر، 2009

[6] The Prince


 "Most people think time is like a river that flows swift and sure in one direction. But I have seen the face of time, and I can tell you: they are wrong. Time is an ocean in a storm. "

The Prince -


 

معلومات عامه عن الشخصيه

الأسم: The Prince(الامير)
العمر: في جزء(The Sands of Time(20
السلاح المفضل: السيف(The Sword)و الخنجر(The Dagger)
مقلد الصوت:(The Sands of Time, The Two Thrones)
Yuri Lowenthal
(Warrior Within)
Robin Atkin Downes
( the the Dark Prince)
Rick Miller
اسم اللعبه واول ظهور للشخصيه: (1989)Prince of Persia
الشركه: Ubisoft
الاجزاء التي ظهر فيها الشخصيه:
(1989)Prince of Persia
(1994)Prince of Persia 2: The Shadow and the Flame
(1999)Prince of Persia 3D
(2003)Prince of Persia: The Sands of Time
(2004)Prince of Persia: Warrior Within
(2005)Prince of Persia: The Two Thrones
(2008) Prince of Persia

نبذه عن الشخصيه

الأمير المغوار..الفارس المقدام..القادم من بلاد فارس..ومن الحضاره التاريخيه القديمه..يدافع عن موطنه بكل اقتدار..ويقاتل اعداءه شر قتال.. ((الامير)) او(امير بلاد فارس) يقاتل دائماً لأنقاذ الأميره من يد الاعداء..هذا ماعرفنا سابقاً..وهذا ما اشتهر بها هذه الشخصيه..ظهرت هذه الشخصيه قبل سبع او عشر سنوات تقريباً..وكان شخصيتها مختلفه في الشكل مما هو عليه الان..ولكن هدفها و طبيعة البيئه والمسمى وغيره لم يختلف..لذلك فهي من الشخصيات القديمه جداً..

ظهر هذه الشخصيه لأول مره عام 1989 على جهاز (Game Boy) وغيرها من الاجهزه القديمه..فكان هدف الامير الاول هو القتال الى ان يصل قمة القصر وينقذ الاميره من الوزير الشرير (جعفر) ..وصدر جزء اخر عام 1994 وكان على اجهزه قديمه مثل (Apple Macintosh, MS-DOS, SNES) وهدف الامير مشابهه لجزء الاول فهو قتال الوزير (جعفر)
من اجل الاميره التي اصبحت زوجته..وظهر جزء اخر وهو الجزء الحقيقي الذي اشتهر بها شخصية الامير-لعبته شخصياً- ولكنه لقي بعض الانتقادات اللاذعه..وكان عام 1999 ..وكان افضل من السابق واصبح الامير لديه مهارات عاليه في القتال واسلحة متعدده..وهو على جهازي (Windows, Dreamcast) ..وهدف الامير الاول والاخير هو انقاذ الاميره من ايدي الاشرار والاعداء..


في عام 2003 اتت الشركه الفرنسيه (Ubisoft) وعرفت كيف توظف هذه الشخصيه وتجعلها الى طريق الشهره اكثر فأكثر..فأصدرت جزء للعبه تحت مسمى (Prince of Persia: The Sandsof Time) وتم تعديل او تغيير من شكل الامير واصبح شاب في العشرين من عمره..والقصه هي هناك حمله ضد (Maharajah المهراجا )الهندي..ويرافق الامير اباه للمره الاولى الى ساحة المعركه..وكان الامير متحمس جداً وصبره قد نفذ..لكي يثبت لأبيه بأنه يستحق بأن يصبح محارباً..واباه يتمنى ذلك لكي يكسب مجد اباه وشرفه..وبعد الهزيمة النهائيه للمهراجا..يأسر المهراجا بنته (فرح) وينهب قصره من الكنز بما لايقدر بثمن..ومن ضمن ذلك الخنجر الغامض..والامير لايدري بأن الخنجر يعطي سيطرة مالكهم بمرور الوقت نفسه..خدع الوزير الشرير الامير وحصل على الخنجر وسخره لنفسه..استطاع الوزير تدمير المملكه وتحويل الناس الى شياطين شرسه..والامر يعود الامر للامير الصغير لانقاذ مملكته وتعويض خطأه المدمر..

بعد هذه القصه اشتهرت اللعبه بما فيها شخصية الامير وظهرت هذه الشخصيه مرتين بعد هذا الجزء..الاولى كانت عام 2004 والثانيه 2005 وكان لها نجاح باهر.. وفي احد الاجزاء يصبح للامير نصفان واحد امير للخير والاخر امير الظلام..وسبب ذلك هو عندما كان الامير يطارد مختطفي ( Kaileena) في القصر..ثم توقف عند الوزير الشرير ورأه كيف يقتل ( Kaileena) بالخنجر ومن ثم رمى الوزير الخنجر الى اسفل في مكان بعيد..طبعاً الخنجر هي الاداه الوحيده التي تغلق الفوهة التي تخرج منها رمال الوقت وتؤدي الى تحويل الناس الى شياطين..فهذا هو هدف الوزير..ولكن الامير اسرع بطريقه مهاريه لالتقاط الخنجر والسقوط معه..وقد التقط الخنجر واتت نسبه قليله من رمال الوقت بذراع الامير..وبعد مرور الوقت..سمع الامير صوت امير الظلام وهي في نفس جسده..وبدأ بأعطائه النصائح الخبيثه وبعض من الانانيه والغضب والثأر والعزو والاخضاع بدلاً من الاهداف البنائه..

مهارات الامير عديده جداً..فالامير لديه مهارات رياضيه والحركات الرشيقه مثل التأرجح والشقلبه..وبأبمكانه القفز من بين اسطح المباني برشاقه عاليه..كما انه باستطاعته المشي على الجدران والقتال من خلالها..وعندما يقاتل بسيفه فأنه لديه مهارات عاليه تمكن من القضاء على اعدائه بطرق فنيه مميزه..وكما يستطيع الامير بتبطيء وتأخير الزمن وهذا بفعل الخنجر الذي لديه.


 




0 التعليقات:

إرسال تعليق