Our sponsors

28 سبتمبر، 2009

[أزمة هوية] تحدث لـ [رابطة العدالة] .


حقيقة لا أحب متابعة كوميكس السوبر هيرورز بكثره , لكنني دائماً أختار أفضل أعداد كوميكسات لـ شخصيات السوبر هيرورز . هنا أقف مع أحد القصص التي جمعت عدد من شخصيات الابطال الخارقين أو بما يسموا بـ "رابطة العدالة " .

الكوميكس من تأليف الكاتب الروائي براد ميلزر , و صدر عام 2004 سبعة أجزاء فقط , و احدث الكوميكس نقلة في تنظيم "رابطة العادلة" من بعد هذه القصة .

كوميكس "أزمة هوية" أو "Identity Crisis " تبتدأ قصته بحادثة إغتيال لـ شخصية "سو دبني" و هي زوجة أحد الأبطال الخارقين المعروف باسم "الرجل المطاط" . تجتمع رابطة العادلة لـ معرفة هوية القاتل الذي يبدأ بـ ترهيب و إثارة الرعب لـ كل شخصيات الابطال الخارقين لأنه يتقصد إغتيال عائلات و أصدقاء كل سوبر هيرورز على حدا !

قبل أن تقرأ هذا الكوميك ستدخل في متاهات حقيقة إذا لم تكن متابع قوي لـ شخصيات الأبطال الخارقين ,فالكوميكس سوف يجمع عدد كبير من شخصيات السوبر هيرورز المعروفه مثل "سوبرمان" و "باتمان" و "روبين" و "البرق" , و لكنه وضع شخصيات سوبر هيرورز لأول مرة أسمع عنها مثل "السهم الأخضر" و "الفانوس الأخضر" و "الذرة" و "الكناري الأسود" و "هاوكمان" و غيرهم و الكثير . لأنه سوف يتعمق في شخصيات هولاء الابطال الخارقين من عائلتهم و اصدقائهم و اسمائهم الحقيقه بطريقة يتوجب عليك معرفتها مسبقاً . بالنسبة لي استطعت ان اتجاوز هذه الأمور بعد أول عددين لي لأنني في الواقع لا املك خبره كبيره في كوكب الابطال الخارقين الذين اكتشفت ان اعدادهم بالعشرات !

الكوميكس ابهرني من ناحية طريقة السيناريو الذي سوف يكون بأسلوب منظور كل شخصية سوبر هيرورز بشكل مستقل , و لكن اعجبني طريقة العرض و الاحداث و ايضاً شبح الغموض الذي يخيم على هذه الرواية و يتم تفجير المفاجأه في نهاية القصة , كما أن الرسوم كان ذات مستوى عالي و إخراج ممتاز .

0 التعليقات:

إرسال تعليق