Our sponsors

7 أكتوبر، 2009

هل اقتربت نهاية [جاك باور] ؟!


رغم انني اشعر بإرهاق و أنا أقرأ صحيفة الشرق الأوسط منذ ثلاث ايام تقريباً مضت , إلا انني بدأت اعتدل في جلستي و اركز نظري على خبر أثار اهتمامي كثيراً حول مسلسلي المفضل 24 و عزمت على وضعه في المدونه , و هذا نص الخبر :
(( 

يتخوف الممثل الأميركي كيفر ساذرلاند من أن يقوم منتجو المسلسل البوليسي الشهير «24» بالتخلص من شخصية جاك بارور التي يلعبها ، خاصة أن المسلسل يمكن أن يستمر من دونها . ويقول بعض العاملين في المسلسل إن المنتجين قد يقررون عدم استمرار ساذرلاند في المسلسل ، وهو الأمر الذي تحوط له كتاب العمل بإعداد عدد من النهايات للمسلسل منها واحدة تشهد مقتل بارور. وقال ساذرلاند لأحد المواقع الأميركية إنه يتفهم الأمر جيدا ، «كل واحد منا سواء كان ممثلا أو كاتبا في المسلسل يتفهم منذ اليوم الأول أننا لسنا الشيء المحوري للعمل.. وإذا نظرت إلى الشخصيات التي قتلت خلال سياق المسلسل ستفهم أنك يمكن أن تقتل في يوم من الأيام، ولن يؤثر ذلك في طبيعة المسلسل». غير أن ساذرلاند يضيف بأنه لن يكون سعيدا بانتهاء دوره.))

حسناً .. من أحداث الموسم السابع و بعد أن اصيب
جاك باور بـ جرثرومة من سلاح بيولوجي رأينا كيف أن جاك باور اصبح ضعيفاً جداً , و يصاب بين فتره و أخرى بتشنجات مرعبه , حتى ان من اعراض هذه الجرثومه هي فقدان جزئي للذاكره و قد حدث بعض ذلك في الموسم السابع .

بالفعل الوضع مزري و صعب بالنسبه لـ
جاك باور , و أنا كنت متيقن ان النهاية الأخيره لـ مسلسل 24 الذي دام سبع سنوات سوف تكون في هذا الموسم . نهاية 24 و نهاية جاك باور .

لكن هل فعلاً أن مسلسل
24 يمكن أن يستمر دون بطله القومي جاك باور ؟

صراحة اعتقد هذه مجازفه إذا تم استمرارية المسلسل بدون
كيفر ساذرلاند , فهو العلامة المسجلة منذ إنطلاق المسلسل و اضافة ممثل اخر اجد انها مغامرة لـ بدء عهد جديد لـ مسلسل 24 .

ما أراه أن ينتهي
24 في الموسم الثامن , و هذا ما اعتقدناه جميعاً , و كما ذكرت سابقاً أن استمراية المسلسل بدون جاك باور خطوره كبيره على نجاح المسلسل , فـ 24 هو جاك باور و جاك باور هو 24 .

ثم من سيكون خليفة
جاك باور ؟ هاه ؟ كنا نقول بأن شخصية توني الميدا في صف جاك باور لكن نهاية الموسم السابع شهدت امر نستبعد وجوده كـ بطل نهائياً ؟ لم يبقى إلا شخصية واحده مرشحه .

ربما عميلة الـ
FBI رينيه والكر هي الشخصية الوحيده المتبقيه , مع إعجابي بدروها في الموسم السابع , لكنني لا زالت افضل انتهاء المسلسل في الموسم الثامن , و إلا تحدث كارثه كبيره تسيء لـ سمعة 24 !

0 التعليقات:

إرسال تعليق