Our sponsors

19 نوفمبر، 2009

[Call of Duty 6] الحرب من منظور عصري .


اللعبه التي دائماً أقول عنها سحبت البساط بالمعنى الحرفي من سلسلة Medal of Honor , فـ بعد الجزء الأول من لعبة Call of Duty عام 2003 أخذ الجميع ينظر إليها بشكل ملفت النظر فـ نجحت في كسب قلوب الناس من أول نظرة , و هاهي لا تزال مواصلة نجاحها بالجزء السادس Call of Duty: Modern Warfare 2 .

COD:MW 2 , اللعبة باعت على الـ Xbox 360 تقريباً 7,8 مليون نسخة , وعلى الـ PS3 باعت حوالي 4,8 مليون نسخة , و بشكل عام بِيعِ أكثر من 7 مليونْ نسخه خلال 24 ساعة , و هذا مما يجعلها منتج الفيديو جيمز الأضخم في التاريخ من ناحية المبيعات تليها Grand Theft Auto IV .

و على صعيد التقاييم فقد نالت COD:MW 2 على موقع GameSpot و موقع GameTrailers و موقع IGN تقييم 9.5/10 .

 
نبذه :

هذا يعتبر الفصل الثاني من الحرب الحديثه من الجزء الرابع لـ سلسلة COD , فأحداثه ستقع تقريباً بعد سنتين من احداث الجزء الرابع , فـ سوف تتسلم التحكم بشخصية العريف جاري "رواتش" ساندرسن (Sgt. Gary "Roach" Sanderson) , الذي سيواجه تحدياً صعباً و تهديداً جديداً قد يضع العالم على حافة الأنهيار , مع جاري و فرقة الجنود الخاصه , سيخوضون تحديات في شتى البقاع من ثلوج سبيريا إلى الشوارع المزدحمه في ريو دي جانيرو في البرازيل و كذلك أفغانستان و واشنطن لـ مواجهة قوة إرهابيه مستعده لـ شن حرب حديثه .


المميزات :

- لعبة حربيه أخذت نقله مختلفه عن العاب الحروب بـ وجود القصه الفعاله على احداث اللعبه .
- إمكانيه التحكم في المدافع و القذائف ارض جو و قيادة بعض المركبات .
- قوة الجرافكس لـ عرض البيئات من غابات و مدن و غيرها و اختلاف الاجواء من أمطار و ضباب و ثلوج .
- زيادة روح التعاون و الانتشار بين اعضاء الفريق .
- استخدام طرق مختلفه بدون استخدام السلاح لـ قتل أعدائك .
- مجموع المهمات 23 مهمه .




0 التعليقات:

إرسال تعليق