Our sponsors

3 فبراير، 2010

[15] Ryo Hazuki


 "They killed my father right in front of me , I will have my revenge! I need to do this, for my father "

Ryo Hazuki -


 
معلومات عامه عن الشخصيه

الأسم: Ryo Hazuki(ريو هازوكي)
العمر: 18سنه
السلاح المفضل: باليدين
مقلد الصوت:بالانجليزي(Corey Marshall)
بالياباني( Masaya Matsukaze)
مبتكر الشخصيه: Yu Suzuki
اسم اللعبه واول ظهور للشخصيه: (200)Shenmue
الشركه: Sega
الاجزاء التي ظهر فيها الشخصيه:
(200)Shenmue
(2002)Shenmue II


نبذه عن الشخصيه

لازالت صدى صرخته تتعالى في ذاكرته يوماً بعد يوم , لم يكن يعلم بأنه سوف يعود ويجد ابيه قد فارق الحياة مقتولاً ,ولكن يجب من الانتقام , ولاشيء غير الانتقام . ((ريو هازوكي)) الشخصيه التي يعشقها من يعشق لعبة (Shenmue) . توفيت ام ريو من مرض عندما كان رضيع بالغ من العمر الثلاث سنوات , ومنذ ذلك الحين تم جلب ام بديله وتعتبر مدبرة المنزل وهي تعيش في بيت (Ine-San ) , وابوه (Iwao Hazuki) دائماً يقوم بتدريب ريو في اسلوب المصارعه اليابانيه منذ كان صغيراً , يعيش ريو في بيت صغير في (Yamanose) في ضاحية (Dobuita) الكبيره , قُتل ابوه من قبل رجل شرير اسمه ( Lan Diلان دي) وهو فنان عسكري و غامض و قوي , كان (لان دي) يبحث عن حجر يسمى بـ(مرآة التنين)الغامضه , وعلى ما يبدو بأن هذه المرآه تحمل جواهر المملكه , وبعد وفاة ابيه صرخ صرخة قويه ليعلن بدأ رحلته للانتقام .

ريو مراهق عنيد و قوي بسبب التدريبات التي تعلمها بعد وفاة ابيه , يميل إلى الإسراع في الأشياء بدون التفكير فيها ملياً , ولكنه مؤدب وينسجم جيداً مع كل شخص يعرفه , صادق العديد من أطفال الحيّ والعديد من أصحاب الدكاكين بسبب شخصيته الودوده , وجد نفسه في حبّ حقيقي مع فتاه اسمها (Nozomi) لكنه يخفي مشاعره الحقيقية عنها و كلاهما يعرفان ماذا يشعران حول بعضهم البعض .

يستخدم ريو اسلوب المصارعه اليابانيه المعروفه باسم (Hazuki) ومن المعروف ان اباه قد دربه جيداً على هذا الاسلوب منذ ان كان صغيراً , واسلوبه القتالي يشبه اسلوب الكارتيه المعروف باسم (Chi، Bajiquan) التي تتضمن على ما يسمى*دفاع ذاتي و اقفال مشترك و رمي و طحن الحركات*وتشبه بعض أساليب الإمساك في رياضة (الجودو) .


 




0 التعليقات:

إرسال تعليق