Our sponsors

3 فبراير، 2010

أفضل لعبة [2009] , تم إنهاء [Uncharted 2] !!!


اعترف أنني انهيت لعبة Uncharted 2 : Among Thieves في وقت متأخر جداً, أقول ذلك لأنني سمعت الكثير ممن انهى اللعبه خلال اسبوع و آخر خلال يومين و البعض خلال 24 ساعه فقط !


و أنا لا الوم هولاء الأشخاص لأن اللعبه ذات وتيره متسارعه , و الحماس لا ينطفأ في كل مراحل اللعبه , و لكن لابد بالنسبه لي ان العب Uncharted 2 في مزاج جيد و وقت ممتاز , أفضل ان الطخ اللعبه في اوقات لست مستعداً للعبه , فاللعبه تستحق ان تعطيها وقت مناسب حتى تستمتع بتجربه فريده في عالم الفيديو جيمز , و من خلال هذا الوقت الطويل الذي امضيته في Uncharted 2 اليوم انهيت اللعبه و لم اصدق انني انهيتها بعد قضاء وقت رائع استمتعت به كثيراً , حتى افضل من الجزء الأول . 




























انا لم اكتب هذه التدوينه لأقول لكم إنني انهيت اللعبه , بل اردت ان اعرض بعض الصور التي التقطتها اثناء مراحل اللعبه , و ذلك لأن هناك بعض المناظر و المشاهد التي لا يمكن افوتها , و طريقة التقاط الصور طبعاً من خلال الجوال .

Enjoy !

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

روعه انا متابعك ومستمتع معاك وفعلا انت انسان رائع ان تخصص وقت وجهد لكي تنقل لنا عبر مدونتك تجربتك الشخصيه وانا اثق بحكمك لئنه فعلا عادل وانت تشبه كثيرا ذوقي في الفن والتفكير

إرسال تعليق