Our sponsors

24 مارس 2010

اخيراً , رعب [ألـمــا] سيعود !


عادة لا احب ان اكتب مواضيع اخبار العاب الفيديو جيمز , لكن هذا الخبر وَجب عليّ أنا اضعه , لأنه بالنسبه لي خبر و لا ألف خبر .

فـ بعد وجود بعض الشائعات التي كان يسحب خيطها عشاق سلسلة F.E.A.R , و يتلمسون أي خبر و لو تلميح او إشاره بسيطه لـ جزء ثالث , خاصة بعد ان تركتنا للعبه وحدنا فاغري افوهنا بعد نهاية الجزء الثاني الاشبه بـ "المجنونه" , و اخيراً تم تأكيد خبر الجزء الثالث عن طريق مجلة اسبانيه , و هذه الطريقه احدثتها اللعبه من خلال الاعلان عن الجزء الاول و الثاني و الآن الثالث , المجله ذكرت بأن سوف يكون هناك المزيد من المعلومات عن الجزء الثالث الشهر القادم .

لا اخفي عليكم مدى فرحتي الغامره بتأكيد الجزء الثالث , الذي هناك يدور في ذهني الف سؤال و سؤال من هذه اللعبه الغامضه , و من شدة غموضها فأنك لا تعرف من هو الشخصية الاساسيه التي تلعبها ! يبدو لي من البوستر ان "الما" بدت كبيره كما ظهر في الجزء الثاني , و ايضاً نهاية الجزء الثاني عندما كشفت لنا انها "حامل من بيكيت ! " الشخصيات التي في الخلف تبدو لي مثيره للاهتمام و انا في احر الجمر لـ معرفة مستجدات هذه اللعبه .

0 التعليقات:

إرسال تعليق