Our sponsors

19 أبريل، 2010

[Kick-Ass] ماذا لو حاولت ان تكون بطلاً خارقاً ؟!


مارك ميلار كاتب قصص الكوميكس الذي اخرج لنا سابقاً احد روائعه أمثال Civil War و Wanted , يعود مره أخرى بـ كوميكس فريد من نوعه Kick-Ass , عنف لم تشاهده من قبل , تقطيع اشلاء و روؤس و بعض "التونك" , قد تسد شهيتك و تصيبك بالتقزز و الاشمئزاز و قد تثيرك بالانتعاش و الراحه النفسيه ! إنه ديف ليزوسكي محاولاً ركل بعض المؤخرات !

الكوميكس من نشر شركة Icon التابعه لـ شركة Marvel , من تأليف الكاتب الغير عادي مارك ميلار , و من رسوم جون روميتا , يتكون الكوميكس من ثمانية أعداد صدرت ابتداءً من فبراير 2008 إلى فبراير 2010 , عدد صفحات الكوميكس لا تتجاوز 29 صفحه .

قصة الكوميكس عن فتى في المرحله الثانويه يدعى ديف ليزوسكي يدرس في المرحله الثانويه , و يعيش حياه طبيعيه ممله و لم يملك أي صفات تميزه عن اي فتى أخر , إلا انه يحب الكوميكس بجنون كبير , فـ عندما تأمل عدد من الأبطال الخارقين و مدى شجاعتهم و شهرتهم , تسائل لماذا لا أجرب أن اكون بطلاً خارقاً ؟! بدون تفكير يذهب ديف لـ ارتداء زياً و قناعاً على طريقة الأبطال الخارقين و يبدأ في البحث فعلياً عن بعض المجرمين و الحثاله للقضاء عليهم , و لكن هل يعتقد ديف أن الأمر بهذه السهوله ؟ الأمر على ارض الواقع مختلف عن صفحات الكوميكس , فـ يتعرض ديف على عدد من المواقف المميته التي اوشكت ان تكلفه حياته إلى الأبد .
 
الكوميكس بشكل عام رائع جداً , و مميز و نادر و فريد من نوعه بين الكوميكس الأخرى , فهو يصور ماذا إذا هناك بطلاً خارقاً في الواقع ؟ المعذره , أقصد ماذا لو حاول احدنا ان يكون بطلاً خارقاً في الحياه الحقيقه ؟!

امتاز الكوميكس بالرسوم الخلابه , اقصد الخلابه بالعنف اللامتناهي , فهناك الدماء تشاهدها بصوره مكثفه و مشاهد عنيفه جداً من خروج الأوصال و تطاير الرؤس و جريان الدماء , مع أسلوب و سيناريو و حوار رائع و بسيط يعتمد على لغة الشوارع الغير متكلفه و يتطرق لـ بعض الافلام او الكوميكس او الشخصيات الحقيقه دون حساسيه ابداً , و لا انسى مدى طرافة الاحداث و سخرية الكاتب , و القصه التي قد تفاجئك بعض احداثها كل هذا يضعها مارك ميلار في قالب واحد لـ تجعلك في كوميكس لا تريد ان تنتهي صفحاته .

كوميكس رائع و ممتع لا يفوت , مع العلم ان هناك فيلم هوليودي عرض منذ وقت في صالات السينما مقتبس من قصة هذا الكوميكس .

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

انتا ابن كلب

M.A.D يقول...

شكراً لك

إرسال تعليق