Our sponsors

19 أبريل، 2010

الملوك يقضون على الخفافيش في قلعة [سنتياجو برنابيو] .


في ذهاب الدوري الأسباني , فاز ريال مدريد على فالنسيا في سنتياجو برنابيو بهدفين مقابل لا شيء , احرز الارجنتيني هيجواين الهدف الأول في الشوط الأول , و الهدف الثاني بأقدام البرتغالي كريستيانو رونالدو و ذلك في الشوط الثاني .


مع انني كنت متخوف من هذه المباراه و ذلك بأن فريق فالنسيا لا يستهان به لما يملك من اسماء قويه , و ايضاً خوفي من ريال مدريد إضاعة هذه الفرصه بعد تعادل برشلونه بالامس , لكن ظهرت المباراه بشكل عام بالنسبه للملكي ممتازه , وقد امتلك الكره اغلب مجريات المباراه .

و كعادة ريال مدريد الذي لـ طالما يضيع عدد من الفرص الهائله السهله سواء كانت من اقدام رونالدو او هيجواين او فاندرفارت , و هذا الأسلوب شاهدناه كثيراً حتى يخرج من هذا الكم الهائل من الفرص هدف او هدفين , و هذا ما يغيظني كثيراً فيجب على ريال مدريد إنهاء المباراه سريعاً و لا يضيع هذه الفرص التي قد تنقلب وبالاً عليه .

كريستيانو رونالدو تعجبت من تسديداته الضعيفه التي لم نعتادها منه , بينما هيجواين رغم احرازه هدف في اللقاء و اضاع فرصه انفراد امام حارس ريال مدريد السابق و الحالي لـ فالنسيا سيزار حيث وضع الكره ساقطه من فوقه و لكنها لم تدخل الشباك , فـ في موقف هكذا و انت لست في وضع آمن كان يجب عليه تعزيز اللقاء بهدف أخر اطمئنان , جوتي اللاعب المظلوم في ريال مدريد , و ملك وسط ريال مدريد كان هو المحرك الفعلي للملكي بتمريراته المتقنه جداً , فـ ربما أكذب لو قلت ان 90% كانت صحيحه و ربما أكثر , فـ لماذا نحتاج لـ شراء لاعبين و لدينا جوتي ؟! البيول كان مدافعاً قوياً و اثبت صلابته امام هجوم فالنسيا و لكنه حصل كرت اصفر لم يكن له داعي و تصرفه كان غير مسؤول .

مبروك لـ ريال مدريد , و تمنياتي لـ تضيق الخناق أكثر على برشلونه المتصدر الذي بقي بينه و بين الملكي نقطه واحده فقط !

0 التعليقات:

إرسال تعليق