Our sponsors

1 أبريل، 2010

[18] Kazuma Kiryu


"You can learn to believe in others , even in the final moments of your life"

Kazuma Kiryu -



معلومات عامه عن الشخصيه

الأسم: Kazuma Kiryu(كازوما كريو)
الجنسيه: ياباني
العمر:

 YAKUZA
 37 سنه .
Yakuza 2
38 سنه .
Yakuza 3 

 40 سنه .
السلاح المفضل: باليدين
مقلد الصوت:

 (الانجليزي)
Darryl Kurrylo
(الياباني)
Takaya Kuroda
اسم اللعبه واول ظهور للشخصيه: ( 2005 )YAKUZA
الشركه: Sega
الاجزاء التي ظهر فيها الشخصيه:

 (2005)YAKUZA
(2006 )YAKUZA 2
(2009) Yakuza 3
(2010) Yakuza 4

نبذه عن الشخصيه

بالرغم من ظهوره القريب , الا انه فرض نفسه في شخصيات العالم , بقوة شخصيته ومهاراته القتاليه الرائعه , ((كازوما كريو)) رجل رحيم بالضعفاء , وشديد مع الاعداء , يساعد الناس في كرباتهم ,وينقذهم ايدي العصابات .

ولد كازوما يتيماً , وعاش في ملجأ للايتام يدعى (عبّاد الشمسSUNFLOWER) مع اثنين من اقرب اصدقائه الحميمن (Yumi و Nishiki) وقد أخذ الى عصابة المافيا اليابانيه (YAKUZAياكوزا) من قبل ابيه الروحي (Fuma فوما) و التحق معه صديقه (Nishikiنيشكي) , ولقب كازوما بـ (تنين دوجيما Dragon of Dojima) حيث يضع وشماً لـ رسم تنين في ظهره , في احد الايام قتل (نيشكي) زعيم العصابه (دوجيما) لمحاولته لاغتصاب (Yumiيومي) , ونسب كازوما هذه الجريمه عن نفسه..حتى ادخل في السجن لمدة عشر سنوات , وبعد خروجه من السجن رأى كل شيء قد تغير , (يومي) قد اختفت بعد هروبها من المستشفى , وصديقه الحميم (نيشكي) قد تغير وكون لنفسه عصابه مستقله , ومع ذلك قد تم سرقة عشر بليون ين من عصابة (الياكوزا) , كازوما كرس حياته كلها في عصابة (الياكوزا) واراد زعامتها , لكنه خسر الكثير من هذه الامنيه , لقد فقد العديد من اصدقائه وفي حاله مأساويه حزينه جداً .

كازوما انسان طيب القلب يحب مساعدة الاخرين , والدليل على ذلك عندما يلتقى بطفله صغيره تدعى (Harukaهاروكا) ويبدأ بمساعدتها والدفاع عنها و يتبناها , ولكن في المقابل شديد جداً مع اعدائه حتى لو كانوا اقرب اصدقائه , وكما لدى كازوما صديق عزيز جداً وهو المحقق (داتيDATE) ويبدأ بالتعرف عليك عندما يتقذك من ايدي الاعداء , ويحقق في ملابسات الجرائم من سرقة عشر بليون ين واختفاء الفتاه (يومي) , وكما انه يساعد كازوما كثيراً والعكس صحيح.

كازوما يواجهه الاعداء ويقاتلهم باستخدام الحركات القتاليه اليابانيه ولا يحب استخدام الاسلحه مع انه ماهر فيها , وتفنن باستخدام القتال اليدوي حتى لو كان امامه عدد كبيراً من الاعداء , وكما ان لدى كازوما قدرة تحمل مدهشه ,فهو يتحمل الضربات القويه والقاسيه من اعدائه بشكل مذهل سواء كانت من أسلحه ضربات اليد أو الأسلحه .








3 التعليقات:

Bu-Jabra يقول...

لعبت به في الجزء الأول فقط من السلسله حيث لم يتسنى لي إقتناء بقيه الأجزاء, لي تجربه ليست مؤكده مع الجزء الثالث بإذن الله. شخصيه ممتازه دون أدنى شك .

غير معرف يقول...

امـوت على الشخصيه مشكووور على معلومات

غير معرف يقول...

أنا لعبت الجزء الأول وختمتة ولعبت الجزء الثاني و أنا الأن في الفصل الرابع. في الجزء الثاني فيها قصة طفولة كازوما وسبب اعتنى فوما بكازوما . في سنة 2007 تم انتاج فيلم Like A Dragon بطولة بطلنا كازوما مدة الفيلم ساعتين الفيلم مأخوذ من قصة الجزء الأول غيروا في القصة أول ما عرفت عن الفيلم تحمست وحملته بصراحة خاب أملي لعبة الجزء الأول أفضل بكثير من الفيلم وحتى الأن لم ينتجوا فيلم جديد
أخوكم أحمد من السعودية

إرسال تعليق