Our sponsors

3 يوليو، 2010

[ألمانيا] تفجر مرمى [الأرجنتين] برباعيه نظيفه !


احدى المباريات المرتقبه بين منتخب ألمانيا و منتخب الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم , فجرت ألمانيا قنبله نوويه على الأرجنتين و ذلك بعد ان سحقتها بـ 4 اهداف نظيفه , سجل الأهداف مولر في الشوط الأول , بينما في الشوط الثاني احرز كلوزه هدفين و أرني فريدريخ هدف .


للاسف لم اشاهد الشوط الأول , لكنني كنت على موعد مهرجان اهداف في الشوط الثاني , و الأرجنتين ظهر وجهها الحقيقي حيث هذا هو الأختبار الفعلي لها و لـ مارادونا , و قد رسبت في هذا الاختبار بشكل مذل , ميسي لاعب برشلونه لم يكن لاعب الارجنتين ابداً , لم يظهر بمستواه الساحر كما يصفه عاشقوه و من قارنوه بـ مارداونا , حتى انه لم يحرز هدفاً طوال المونديال ! اما دفاع الارجنتين كانوا عباره من المهرجين الذي يتخبطون في الملعب , و رضخوا امام مرونة لاعبي المانشافت , كل لاعبين الارجنتين يبدو انهم يريدوا ان يحرزا اهدافاً شخصياً , و روح الجماعيه و التعاون مفقود نهائياً .

ألمانيا من الآن اقولها انه تستحق الكأس بهذا الاداء الراقي أمام من ؟ اسياد كرة القدم و راقصو التانغو ؟ في هذه المباراه في الحقيقه لم اعرف من هم اسياد كرة القدم و ألمانيا كانت هي الاستاذ و السيد هنا ! ألمانيا قدمت اداءً ممتعاً و جماعياً على جميع الاصعده , فـ استطيع ان اشعر انهم كـ كتله ملتصقه ببعضها الدفاع و الوسط و الهجوم , الجميع يتحرك مع بعض و يعود مع بعض , و يلعبوا بأعصاب هادئه و بشكل سلس و مرن , شفاينشتايجر و مسعود اوزيل هما اكبر نجمين في هذا المباراه بتمريراتهم الخارقه , و لمساتهم الراقيه , بينما كلوزه لم يرحم الحارس سيرخيو روميرو بجلده امام المرمى .

أربعه امام استراليا , و أربعه امام انجلترا , و اربعه امام الأرجنتين , يا إلهي مجموع اهداف منتخب ألمانيا 12 هدفاً , فـ هل نرى 4 جديده قادمه ؟!

0 التعليقات:

إرسال تعليق