Our sponsors

16 أكتوبر، 2009

[جوردن فريمان] أفضل شخصية [فيديو جيمز] وفقاً لـ موقع [Gamespot] !


كما ذكرت سابقاً في احدى تدويناتي السابقه , أقام موقع الألعاب المعروف Gamespot مسابقة تشهد فيها تنافس شخصيات شتى من شخصيات الفيديو جيمز لـ مختلف الأنواع و الاجهزه و التصنيفات .


ابتدأت المسابقة في سبتمبر , و شهدت منافسات شرسه من قبل شخصيات قويه , و كذلك شهدت سقوط عدد من الشخصيات الرائعه في اولى الادوار مثل ناثان درايك من لعبة Uncharted و ليون كيندي من لعبة Resident Evil و ريو هازوكي من لعبة Shenmue , و كانت اقوى المنافسات التي جمعت بين جوردن فريمان و سوليد سنيك و كانت نتيجة التصويت التعادل 50% لكل شخصية , و تم الاحتكام بعدد المصوتين لـ كل شخصية و كان الفوز من نصيب الأول .

اليوم انتهت هذه المسابقة الشيقه , و النهائي جمع بين جوردن فريمان من سلسلة العاب Half-Life و شخصية ماريو العملاقه . و كانت نتيجة التصويت النهائية كالآتي :

جوردن فريمان 55,8 %

ماريو : 44,2 %

 

النتيجه بطبيعة الحال كانت غير متوقعه للجميع , فكان البعض يظن ان جوردن فريمان ليس منافساً قوياً في هذه المسابقه , لكنه الآن أثبت مدى شراسته و شعبيته حتى انه هزم ماريو .

فـ ألف مبروك للرجل الصامت جوردن فريمان , فـ اعترف انني اعشق هذه الشخصية و لعبة Half-Life بشكل عام , و احياناً اشعر بأن هذه السلسلة لم ينصفها احد , و لكن الآن اعتقد ان الجميع سيعرف من هو جوردن فريمان !

بهذه المناسبه سوف يكون شخصية هذا الأسبوع جورددن فريمان ضمن سلسلة شَخصَيـّات من ذهًـب فَي عَالـمَ الفَيـديُو جيَمـزَ , التي أقدمها لكم بشكل دوري في هذه المدونه و الأسبوع القادم سوف تكون من نصيب ماريو .

0 التعليقات:

إرسال تعليق