Our sponsors

6 مارس 2013

[ريال مدريد] يطيح بـ [مانشستر يونايتيد] بفوز باهت


في اياب كاس اوربا بين ريال مدريد و مان يوناتيد , فاز ريال مدريد بهدفين لهدف بهدف لكل منهما تم تسجيلهم في الشوط الثاني , افتتح مانشستر يونايتيد الهدف الأول بأقدام "راموس" خطأ في مرماه ، لكن استطاع ريال مدريد تسجيل هدف التعادل من قذيفة لـ "مودريتش" و هدف ثاني بقدم "رونالدو" و ذلك يعلن تأهل الفريق الملكي و إقصاء الفريق الانجليزي .

قبل بداية المباراه كنت متفائل جداً بفوز ريال مدريد و بمستوى خارق نظراً لما قدمه من مباراه كبيره امام برشلونه في بطولة الدوري و الكأس ، لكن اول 15 دقيقه من المباراه انتقلت جلستي للوضعيه المتشائمه و المحبطه نظراً لأسلوب ريال مدريد العقيم و عدم قدرته لاختراق الدفاع مما اشعرني أن مجرد الفوز سوف يكون معجزه ، "فيرجسون" نجح في خنق هجوم و لاعبي وسط ريال مدريد و عزل تماماً "رونالدو" مما لم اشعر به تماماً ، صحيح ان ريال مدريد كان المسيطر لكن مانشستر يونايتيد الاكثر خطوره بهجماته المرتده ، خصوصاً بوجود مهاجم الفريق الانجليزي "ويلبيك" الذي ازعج كثيراً دفاع الفريق الملكي و ربما لأول مره ارى "فاران" لم يستطع احتواء تحركات الهجوم بشكل كامل ، في الشوط الثاني و مع هدف "راموس" استطيع القول انني رفعت الرايه البيضاء و كنت مقتنعاً بالخساره ، لكن حينما اتى طرد "ناني" انقلبت الموازيين رأساً على عقب ، و في الحقيقه انا شخصياً تفاجئت بهذا القرار القاسي و لم اتوقعه ابداً ، و لا انكر انه اثر في نتيجه المباراه بل كان سبباً في فوز الفريق الملكي ، لكن ما يجعلني مطمئن الضمير ان الكرت الأحمر لم يكن وهمياً ابداً ، بحيث لا يمكن ان ننكر تدخل "ناني" الخشن على "أربيلوا" صحيح ان الكرت الاصفر ربما يكون كافياً ، لكنها تعود إلى مسألة تقدير الحكم بحيث ان القانون ينص ان اي تدخل عنيف يستحق الكرت الأحمر ، انا لا اؤيد مسألة الطرد بل كما ذكرت انني لم اتمنى نفوز بهذه الطريقه ، لكن ما اريد قوله أن الطرد نفسه من الواضح كانت اجتهاد من الحكم و انه يرى انها تدخل عنيف , في الاخير احب ان اشيد بالمستوى التصاعدي العجيب للحارس الملكي "لوبيز" الذي تصدى لكرات خياليه لم يشعرنا ابداً بغياب "كاسياس" و نحن محظوظين به ، و كذلك اشيد بـ "مودريتش" الذي افضله كثيراً على "كاكا" .

0 التعليقات:

إرسال تعليق