Our sponsors

7 يونيو 2013

"جاك باور" هو "سوليد سنيك" الجديد !


 ربما لست من عادتي كتابة هذا النوع من التدوينات لكن هذا الحدث خاص جداً لي .

قد أكون الشخص الوحيد الذي ابتهج حينما سمع خبر إعلان المقلد الصوتي الجديد لشخصية Snake في الجزء الخامس من سلسلة لعبة Metal Gear Solid ، "كيفر سذرلاند" المشهور بشخصية "جاك باور" بطل مسلسلي المفضل 24 ، أنا سعيد ليس بسبب تغيير مقلد الصوت الرئيسي "ديفيد هايتر" بقدر أن البديل هو "كيفر سذرلاند" ، كـ شخص أحب سلسلة MGS رغم ان لدي تحفظات كبيره على الجزء الرابع ، ربما سوف اغضب إذا كان البديل اي شخص و لكن "كيفر سذرلاند" ؟ رباه ، لم اصدق يوماً ان يجتمع بطل مسلسلي المفضل بـ واحده من ألعابي المفضلة هذه اشبه بالحلم بالنسبة لي ، لأن العاطفة تجاه المسلسل سوف تغلب على إعجابي باللعبة بما أنها تجاوزت 8 مواسم عشت معها ايام جميلة و ذكريات لن تنسى .

 كـ صوت "كيفر سذرلاند" يملك خامه صوتيه ممتازه لا يشق لها غبار رغم أنني اتشوق لسماع كيفية تطبيقها بشخصية "سنيك" ، و هذا الجزء من MGS اعتقد انه سوف يكون جزءً خاصة جداً لي ، و زاد من كمية الإثارة في انتظاره .

إذا هناك أحد يريد التعرف على "كيفر سذرلاند" أكثر ، يمكنه مشاهدة مسلسل 24 ، أو فيلم Dark City أو Phone Booth أو المسلسل القصير من 10 حلقات The Confession .


 

0 التعليقات:

إرسال تعليق