Our sponsors

3 مايو، 2012

[ريال مدريد] يعود لمنصات التتويج كـ بطل للدوري الأسباني


ألف مبروك لـ الملكي ريال مدريد بـ حصد لقب بطولة الدوري الأسباني للمرة الـ 32 بعد غياب ثلاثة مواسم , مستوى ريال مدريد بشكل عام هذا الموسم كان أفضل بكثير من المواسم الماضيه , و بشكل أدق أن منذ قدوم "مورينهو" تغير الفريق الملكي كثيراً و اصبح لا يستهين بأي بطولة و يحارب على كل الجبهات و لا يخرج منها إلا بعناء كبير , هذا الموسم خرج ريال مدريد بصعوبه من بطولة كأس أسبانيا على يد برشلونه , بينما وصل لدور نصف نهائي في بطولة كأس ابطال أوروبا و خرج من قبل ركلات الترجيح من فريق بايرن ميونيخ , و لكن بطولة الليغا كانت من نصيب ريال مدريد .

إذا كان هناك شيء نلاحظه في ريال مدريد هذا الموسم هو عقلية الفوز التي زرعها "مورينهو" في عقول اللاعبين و أن كل مباراة تعتبر بطولة بحد ذاتها , فـ اصبح الفريق يلعب بـ روح كبيره و تغير عدد من مستويات اللاعبين , و كلما اتذكر كل هذا النجاح اتذكر اسم واحد يقف خلفه "جوزيه مورينهو" , مدرب من طينة الكبار و شخصياً اعتبره أفضل مدرب عاصرته في كرة القدم , فهو يدرب ليس من أجل انها مهنته أو أنها عمل روتيني , بل أنه يأخذ كل مباراه و بطولة بشكل جاد و لا يتوقف عن تعطشه للبطولات و الانجازات , حتى أنني اعتبره اللاعب رقم 12 في ريال مدريد لما يحدثه من أثر كبير في كل فريق يحط إليه , افتخر أن "مورينهو" مدرب ريال مدريد , و افتخر أني عاصرت هذا المدرب , و سوف يكون من الحماقه أن يتم التخلي عنه في اي ظروف كانت .

مبروك لـ ريال مدريد بطولة الدوري هذا العام , و كم كانت شاقه أن نلتقط هذه البطولة أمام برشلونه و هو يعيش في عصره الذهبي , و كم كنت ايضاً أظن الدوري قد ضاع بعد أن تعادل ريال مدريد في مباراتين و فقد نقاط كثيره , لكن ريال مدريد عاد مجدداً على أرض برشلونه و اكد البطوله أمامهم و كانت لحظة رائعه .


Real Madrid players celebrate after their 3-0 win over Athletic Bilbao gave them the Spanish first division league title at San Mames stadium in Bilbao May 2, 2012.

Real Madrid's players celebrate after winning the Spanish league football match Athletic Bilbao against Real Madrid at the San Mames stadium in Bilbao on May 2, 2012. Real Madrid won the Spanish league title for the first time since 2008 after beating Athletic Bilbao 3-0.

Real Madrid supporters celebrate winning the Spanish first division following their victory over Athletic Bilbao at San Mames stadium in Bilbao May 2, 2012. 

Real Madrid's coach Jose Mourinho is thrown in the air by his players after their win over Athletic Bilbao to win the Spanish first division league title at San Mames stadium in Bilbao May 2, 2012. 

Real Madrid's coach coach Jose Mourinho from Portugal, center, celebrates with his team after they won the Spanish League during their Spanish La Liga soccer match, against Athletic Bilbao, at San Mames stadium in Bilbao, northern Spain, Wednesday, May 2, 2012.

http://24.media.tumblr.com/tumblr_m3f2qlszDc1r22qwpo1_500.jpg

http://28.media.tumblr.com/tumblr_m3f3aa4qFl1qc5ufio1_500.jpg 

 http://26.media.tumblr.com/tumblr_m3f20mHYZk1qzqmo7o1_500.jpg

0 التعليقات:

إرسال تعليق